الاخبار

الأخبار->ألعاب إلكترونية   
جرب سلسلة ألعاب "Hitman Sniper" على أندرويد مجانا لفترة محدودة

 

أطلقت شركة Square Enix المطورة لسلسة العاب Hitman Sniper الشهيرة عرضا ترويجيا لمستخدمى أندرويد، يتيح لهم تحميل اللعبة بشكل مجانى لفترة محدودة من الوقت، وهو ما يعتبر فرصة مميزة لعشاق هذا النوع من ألعاب الفيديو بشكل عام، ولعشاق ألعاب Hitman Sniper بشكل خاص.

سلسلة ألعاب Hitman Sniper 
ووفقا لما نشره موقع phonearena الهندى فإن لعبة Hitman Sniper متاحة  بسعر 1 دولار على متجرى آب ستور وبلاى ستور، إلا أنه يمكن الآن لمستخدمى أندرويد الحصول عليها بشكل مجانى حتى 3 فبراير المقبل.


وتضم لعبة Hitman Sniper أكثر من 150 مهمة داخل اللعبة، وهو ما يعنى أنه أمام اللاعبين فرصة للحصول على لعبة مميزة للغاية، فهى مخصصة لمحبى هذا النوع من ألعاب القتال.
...


بواسطة mokhtar1, الأحد, 28 يناير 2018 23:11, التعليقات(0), التفاصيل
لعبة "Drag'n'Boom" لمحبي ألعاب الإثارة والتشويق.. جربوها!

 

تعد لعبة Drag'n'Boom واحدة من أبرز ألعاب الموبايل التى يمكن للمستخدمين ممارستها بكل سهولة خلال أوقات فراغهم، حيث سيتحكمون خلال اللعبة فى تنين مجنون يدمر كل ما يصادفه بما فى ذلك القلاع وجنودها والقضاء على الساحرات التى تساعدهم.


لعبة Drag'n'Boom
وسيكون على اللاعب الطيران بالتنين وإطلاق النيران على كل ما يصادفه من جنود، حيث سيواجه اللاعب جنود عاديين وجنود يرمون الأسهم باتجاهه، إضافة إلى جنود مدرعين وبعض السحرة الذين يطيرون فى السماء، وعلى المستخدم القضاء عليهم والوصول إلى كل كنز موجود فى نهاية كل مرحلة يمارسها اللاعب.


أما فيما يتعلق بأدوات التحكم فى اللعبة، فهى بسيطة للغاي ...


بواسطة mokhtar1, الثلاثاء, 23 يناير 2018 19:51, التعليقات(0), التفاصيل
لعبة "Speed Legends" لمحبي ألعاب سباقات السيارات.. جربوها!

 

تعد ألعاب سباقات السيارات، أحدث أشهر ألعاب الموبايل التى يفضلها الكثير من المستخدمين، ولعل لعبة Speed Legends تعتبر واحدة من أشهر هذه الالعاب، حيث يجب على المستخدم خلالها تخطى الكثير من التحديات عبر سيارته الخاصة، وهى لعبة تأتى فى مساحة 192 ميجابايت، ويمكن تحميلها بشكل مجانى، كما أنها متوفرة على كافة متاجر التطبيقات.


ألعاب سباقات السيارات
ويمكن للمستخدم خلال اللعبة الانضمام إلى التحديات الموجودة بالشارع، إضافة إلى قدرة المستخدم على تخصيص السيارة الخاصة به حسب رغبته، إضافة إلى استكشاف الكثير من الأماكن الجديدة، وهى تضم أكثر من بيئة للسباق من خلالها مثل المدن والقرى والجبال والشواطئ وغيرها، إضافة إلى أكثر من نمط لطريقة السباق.




بواسطة mokhtar1, الأحد, 14 يناير 2018 20:07, التعليقات(0), التفاصيل
"ASUS" تطرح أحدث أجهزتها المحمولة المخصصة للألعاب G701VI

 


إصدار جديد من أجهزة الحاسب المحمول المخصص للألعاب، تقدمه عملاق تصنيع الحاسب ASUS بدعم من إصدار NVIDIA الأخير في كرت الشاشة، مع توقعات أن يتوفر حاسب G701VI في الأسواق قبل نهاية هذا العام.

تقدم Asus إصداراها الجديد من أجهزة الحاسب المخصصة للألعاب G701VI مع كرت الشاشة GeForce GTX 1080 المميز بمعمارية Pascal من NVIDIA، مع تصميم نحيف وأنيق للحاسب.

تدعم مواصفات حاسب G701VI تقنية الواقع الافتراضي بأداء عالي الكفاءة، مع شاشة PLS LED بحجم 17.3 أنش بدقة وضوح Full HD أو 1920 في 1080 بيكسل، مع أعلى معدل تحديث للإطارات 120 هيرتز، كما يدعم الحاسب تقنية G-SYNC من NVIDIA التي تضمن عرض انسيابي سلس.

يأتي الحاسب برقاقة معالج i7-6820HK من الجيل السادس من انتل في وحدة معالج رباعي الأنوية، والتي تضمن أعلى أداء في الحاسب بمستوى أجهزة الحاسب المكتبي.



بواسطة mokhtar1, الأحد, 06 نوفمبر 2016 21:57, التعليقات(0), التفاصيل
"فيس بوك" يطلق Gameroom منصة للألعاب على ويندوز

 

أطلقت شركة "فيس بوك" رسميًا "Gameroom" وهى منصة للألعاب على نظام ويندوز لأجهزة الكمبيوتر بالتعاون مع Unity محرك بحث الألعاب الشهير، إذ تم الإعلان فى أغسطس الماضى عن هذا التعاون بين فيس بوك وUnity لدمج فيس بوك فى تطوير المنصة.
 
ويعد إطلاق عملاق مواقع التواصل الاجتماعى فيس بوك لمنصة Gameroom طريقة أسهل للمطورين لتقديم الألعاب ذات الجودة العالية لجهاز الكمبيوتر للاستفادة الكاملة من وحدة المعالجة المركزية والجرافيك.
 
وقال "شيرى لى" مدير برنامج التقنية بـ"فيس بوك": unity يتيح لك نشر المشاريع الخاصة بك إما إلى تطبيق  Gameroom أو إلى Facebook.com  باستخدام تقنية WebGL.
 
 ووفقًا لموقع Techcrunch الأمريكى كشفت فيس بوك عن النسخة التجريبية من &n ...


بواسطة mokhtar1, الأربعاء, 02 نوفمبر 2016 18:30, التعليقات(0), التفاصيل
17 صفحات 1 2 3 4 5 ... الأخيرة »


MKPNews ©2003-2008 mkportal.it
 

sitemap


بوابة الأخبار التقنية © 2009-2016 sasosoft.com