الاخبار

الأخبار->أخبار الرياضة   
تويتر” يفوز رقمًا قياسيًا جديدًا بسبب خسارة البرازيل

 

 

حقق موقع التدوين المصغر “تويتر” فوزًا جديدًا على حساب خسارة المنتخب البرازيلي أمام نظيره الألماني في نصف نهائي منافسات كأس العالم لكرة القدم 2014 المقامة حاليًا  في البرازيل، حيث سجل الموقع رقمًا قياسيًا هو الأكبر حتى الآن في تاريخ الموقع، من حيث عدد التغريدات.

وسجل “تويتر” يوم أمس الثلاثاء، وأثناء زمن المباراة فقط إرسال أكثر من 35.6 مليون تغريدة، كما حطم الموقع الرقم القياسي من حيث عدد التغريدات في الدقيقة الواحدة، وذلك لحظة تسجيل ألمانيا هدفها الخامس، حيث جرى إرسال 580,601 تغريدة في دقيقة واحدة.

وكانت ستة من بين المواضيع العشرة الأكثر تداولًا Trending على “تويتر” يوم أمس تشير إلى المباراة، وكان وسم #BrazilvsGermany أكثرها تدوالًا.

وكان اللاعب الألماني ميروسلاف كلوز الشخص الأكثر تغريدًا، ثم تبعه لاعب خط الوسط توني كروس، وجوليو سيزار، وأوسكار، وفريد من المنتخب البرازيلي.

وكانت البرازيل قد ساهمت أيضًا بتحقيق ...


بواسطة mokhtar1, الأربعاء, 09 يوليو 2014 18:16, التعليقات(0), التفاصيل
شركة سوني تعتزم نقل كأس العالم 2014 تلفزيونياً بدقة 4K

 

 

تعتزم شركة “سوني” الاعتماد على تقنية العرض Ultra HD ذات دقة وضوح 4K في نقل مباريات كأس العالم 2014 لكرة القدم القادمة، والمزمع اقامتها بالبرازيل.

 

وتعد تقنية العرض “Ultra HD” ذات درجة وضوح أفضل أربع مرات من دقة الوضوح العالية HD، وهي تقنية بدأ كثير من مصنعي أجهزة التلفاز في دعمها وطرح شاشات تعمل بها في الأسواق.

 

وكشفت تقارير إخبارية، اليوم، أن “سوني” أتفقت مع الاتحاد الدولي لكرة القدم، المنظم لبطولة كأس العالم، على القيام بعدد من التجارب لنقل المباريات بتلك الدقة قبل اعتمادها رسمياً لنقل مباريات البطولة التي ستقام في يونيو 2014.

 

وتنوي “سوني” من جانبها اختبار نقل المباريات الرياضية بتلك التقنية الجديدة على البث التلفزيوني في بطولة ويمبلدون للتنس القادمة والتي ستبدأ في 24 يونيو القادم.

وأشار


بواسطة mokhtar1, السبت, 06 إبريل 2013 18:34, التعليقات(0), التفاصيل
الفيفا يحتفل بميلاد "أمير القلوب"

2011-06-11 

 

 

احتفل الاتحاد الدولى لكرة القدم "الفيفا" ، بعيد ميلاد النجم محمد أبوتريكة ، صانع ألعاب المنتخب الوطنى والنادى الأهلى الثالث والثلاثين ، والذى يوافق غدا الاثنين ، مشيرا إلى المكانة المرموقة التى يحتلها اللاعب الملقب بـ "أمير القلوب" فى تاريخ الكرة المصرية .

ذكر الموقع الرسمى لـ "الفيفا" ، أن أبوتريكة حقق العديد من الإنجازات مع منتخب بلاده والأهلى ، بعدما قاد الفراعنة للفوز ببطولة كأس الأمم الأفريقية عامى 2006 ، و2008 ، بالأضافة إلى الأداء الرائع الذى ظهر عليه ، خلال مشاركته مع المنتخب المصرى فى بطولة كأس العالم للقارات عام 2009 ، التى أقيمت فى جنوب أفريقيا .

واستمر "الفيفا" فى سرد إنجازات أبوتريكة الذى يتميز بأخلاقه الرفيعة ، موضحا أنه ساهم فى حصول الأهلى على درع الدورى سبع مرات متتالية ، وبطولة كأس السوبر المصرى 4 مرات ، بالأضافة إلى بطولة كأس مصر مرتين ، إلا أن أه ...


بواسطة mokhtar1, الأحد, 06 نوفمبر 2011 15:52, التعليقات(0), التفاصيل
إذاعة تفضح رونالدو.. وتقول له 99 وليس 101

2011-06-11 

 

 

 مدريد - رغم الاعتماد على التقنيات الحديثة والحسابات الإلكترونية،

 أصبح عدد الأهداف التي سجلها المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو

 بقميص ريال مدريد الإسباني لغزاً محيراً للجميع

 وينتظر أن يستمر ذلك للأبد.


 

...


بواسطة mokhtar1, الأحد, 06 نوفمبر 2011 15:50, التعليقات(0), التفاصيل


MKPNews ©2003-2008 mkportal.it
 

sitemap


بوابة الأخبار التقنية © 2009-2016 sasosoft.com