الاخبار

الأخبار->أخبار الفن والنجوم   
شمس البارودى تخلع النقاب والسبب مفاجأه !!

2011-07-11 

 

 

فى مفاجاة وبعد 28 عاما من الاعتزال والنقاب شمس البارودى تخلع النقاب وعندما سألت الفنانة شمس البارودى .. لماذا إذن قررت خلع النقاب بعد كل هذه السنوات؟


خلعت النقاب منذ ما يقرب من أربع سنوات بكامل إرادتي ودون أي ضغوط وبعد أن كبرت وكبر أبنائي وأصبحوا شباباً.. وكنت قبل ذلك قد عرفت من الشيخ الشعراوي -رحمه الله- أن النقاب فضل وليس معلوماً من الدين بالضرورة وأنه لا يفرض ولا يرفض ومع ذلك ظللت ارتديه فيما بعد أن عرفت أنه ليس بالفريضة وقلت لنفسي طالما أنه فضل فلماذا لا أستزيد منه؟!
ولكن منذ أربع سنوات كنت سأسافر لابنتي في انجلترا ووقتها كان هناك تضييق علي المسلمين خاصة المنتقبات بسبب تفجيرات لندن وسألت الشيخ يوسف القرضاوي فقال لي إن الأصل في الإسلام هو كشف الوجه وحينما أعدت التفكير في مسألة النقاب وقلت إنه طالما أن البلد الذي سأسافر إليه يتوجس خيفة من ...


بواسطة mokhtar1, الأثنين, 07 نوفمبر 2011 17:18, التعليقات(0), التفاصيل
سهير بن عمارة: انا ضد عمليات التجميل وعلى الممثلة ان لا تتعقد من عمرها

2011-07-11 

 

 

نجمة هذا اللقاء هى نجمة السينما التونسية، تمثيلا وإخراجا وكتابة سيناريو، الفنانة سهير بن عمارة التي شاركت في ثورة الشباب منذ بدايتها، وكادت أن تدفع ثمنا غاليا في ذلك اليوم، لكنهم اكتفوا بضربها

وظلت شامخة القامة مرفوعة الرأس وحاضرة الموهبة، وخاصة تمتاز بجمال لافت للعيون والقلوب

ـ حدثينا عن البدايات ومحبتك للسينما والمراحل التي عبرت بها إلى أن وصلت إلى عالم النجوم؟

* 'كانت البداية من المرحلة الثانوية ومن المسرح المدرسي، اشتركت بنشاط المعهد وصرنا نعمل ونقدم مسرحيات إلى أن أنهيت دراستي الثانوية. بعدها كان قراري أن أدرس سينما، والتحقت بمعهد السينما، بدأت دراستي بالإخراج إلى أن أصبحت مساعدة مخرج. كنا في آخر كل سنة نعمل ونقدم أفلاما أطلع فيها الممثلة المفضلة. بعد ذلك كانت مرحلة اشتغلت فيها بالأفلام السينمائية القصيرة، كما شاركت في مسلسل تونسي اسمه 'مكتوب' وكان لي مشاركات أخرى منها دور البطولة في فيلم 'ديما براندو' أول فيلم روائي طويل أقوم فيه بدور سينمائي كممثلة.

أما كم ...


بواسطة mokhtar1, الأثنين, 07 نوفمبر 2011 13:12, التعليقات(0), التفاصيل
وفاء عامر: العالم أحمد زويل وصفنى بـملكة مصر

2011-06-11 

 

 

وفاء عامر تمردت على الشاشة الفضية وابتعدت عنها منذ فترة لأنها لم تجد فيها مايستهويها، خاصة بعد أن تم حصرها فى أدوار الإغراء منذ بداياتها، ثم تمردت على أدوار الإغراء لتؤدى دور امرأة مهمشة تقطن بمنطقة عشوائية من خلال دور صغير فى فيلم "حين ميسرة" مع المخرج خالد يوسف لتبتعد بعدها أربع سنوات وتعود لتكرر تعاونها مع نفس المخرج، ولكن فى دور أكبر من خلال دور قمر فى فيلم "كف القمر"، لتؤكد لنفسها ولجمهورها أنها ليست فنانة إغراء ولكن فنانة الأدوار الصعبة.

عن دورها فى "كف القمر"، وتعاونها الثانى مع المخرج خالد يوسف، وكيفية استعدادها للشخصية كان "لليوم السابع" معها هذا الحوار.

كيف تم ترشيحك لهذا الدور، وكيف استعددت لأداء الشخصية؟

كنت فى مصيف بالإسكندرية فى الصيف قبل الماضى وفوجئت باتصال من المخرج خالد يوسف يطلب منى العودة سريعًا للقاهرة لمقابلته فى مكتبه، وبالفعل ذهبت وفوجئت بخالد يعرض الدور عليا ويقول لى لم أر أحداً غيرك فى هذا الدور، فسعدت جدا لثقته فى ...


بواسطة mokhtar1, الأحد, 06 نوفمبر 2011 15:21, التعليقات(0), التفاصيل
جيسيكا سيمبسون: لا أبحث عن الشهرة أو المال

2011-06-11 

 

 

تتصدر النجمة العالمية جيسيكا سيمبسون غلاف مجلة "Lucky" لعددها الصادر فى ديسمبر المقبل؛ حيث ستتحدث للمجلة عن حياتها العاطفية التى وصفتها أنها تصل أحيانا لحد الجنون؛ وقد أكدت فى حديثها للمجلة أنها لا تبحث عن الشهرة أو المال لأنها تشعر بأمان تمام تجاه هاتين الجزئيتين؛ وكل ما تبحث عنه هو أن تعيش حياة هادئة.

وعن رشاقتها قالت: "تسألنى بعض النساء عن سبب رشاقتى، وإذا كنت أتبع نظاما غذائيا محددا "رجيم"، أم لا، ولكنى دائما أعلق على ذلك بأننى لا أتبع نظما غذائية.

يذكر أن جيسيكا سيمبسون اعترفت أخيرا بأنها حامل بطفلها الأول من خطيبها إيريك جونسون؛ بعد التزامها فترة طويلة الصمت بعدما انتشرت شائعات عن حملها، واختارت سيمبسون موقع "تويتر" الاجتماعى لتكتب "نعم هذا صحيح، سوف أصبح أما".

 

...


بواسطة mokhtar1, الأحد, 06 نوفمبر 2011 15:19, التعليقات(0), التفاصيل


MKPNews ©2003-2008 mkportal.it
 

sitemap


بوابة الأخبار التقنية © 2009-2016 sasosoft.com