الاخبار

الأخبار->عالم السيارات   
جاغوار تعلن عن سيارتها الصالون "XJ" الفارهة فى أواخر فصل الخريف المقبل

 

أعلنت شركة جاغوار عن إطلاق الموديل الجديد من سيارتها الصالون XJ الفارهة أواخر فصل الخريف المقبل، لتسحب البساط من تحت أقدام بي إم دبليو الفئة السابعة. 

وأوضحت الشركة البريطانية أنها قامت بزيادة قوة محرك الديزل سداسي الأسطوانات V6 سعة 0ر3 لتر بنسبة 25% لتصل إلى 221 كيلووات/300 حصان. 

ومع ذلك، قامت الشركة بخفض معدلات الاستهلاك بنسبة 6% لتصل إلى 7ر5 لتر/100 كلم، ما يعادل 149 جم/كلم من انبعاثات ث ...


بواسطة mokhtar1, الأحد, 21 يونيو 2015 19:12, التعليقات(0), التفاصيل
"أودي" R8 سبايدر تظهر بلون مميز

 

تعد سيارة أودي R8 سبايدر واحدة من أجمل السيارات الرياضية من حيث التصميم ما يجعل مالكوها يسعون للتميز عبر اضافة لمساتهم الخاصة والتي منها الحصول على طلاء مميز كتلك النسخة التي تم طلائها بلون البنفسج الزاهي. 

شاهد المحتوى الأصلي علي بوابة الفجر الاليكترونية - بوابة الفجر: "أودي" R8 سبايدر تظهر بلون مميز
...


بواسطة mokhtar1, الأثنين, 06 إبريل 2015 21:13, التعليقات(0), التفاصيل
شركة "سالين" تعلن عن اقوى طراز من "فورد موستانج" الجديدة

 

أعلنت شركة سالين المختصو بتعديل السيارات أنها قامت ببناء النسخة الأقوي على الاطلاق لطرازفورد موستانج في شكله الجديد والتي تم تقديمها في لوس أنجلوس وتعمل بوقود اوكتان91 . 

النسخة المعدلة من سالين تعمل بمحرك V8 سعة 5.0 لتر بسوبر تشارجر مع اضافة بعض التعديلات على محرك السيارة منها طريقة حقن الوقود ما يمكن المحرك من ضخ كمية وقود أكر حين الحاجة ما جعل السيارة تولد قوة قدرها 730 حصان وهو الأمر الذي سيثير حماسة عشاق استعراضات حرق الاطارات . 



بواسطة mokhtar1, الأثنين, 30 مارس 2015 19:23, التعليقات(0), التفاصيل
هيونداي تطور تطبيق يسمح لك بالتحكم بالسيارة من خلال ساعتك الذكية

 

قامت الشركة الكورية الجنوبية هيونداي بالكشف عن تطبيق جديد قامت بتطويره ليعمل على ساعات الأندرويد الذكية. التطبيق الجديد و الذي يحمل الإسم Blue Link، سيسمح لملاك السيارة بأن يتحكموا بقفل السياراة، سواءاً فتحها أو إغلاقها، تشغيل أو إيقاف السيارة، تشغيل الأضواء الخارجية، أما أفضل المزايا الذي سيتيحها لك التطبيق هو إمكانية تحديد موقع سيارتك إذا كنت قد نسيت أين قمت بإيقافها، بالإضافة لإمكانية طلب مساعدة من في حال تعطل السيارة، حيث أنه سيخبرك أفضل الأماكن التي ستساعدك على تحديد من سيساعدك في حل العطل.
 
التطبيق سيدعم كذلك الأوامر الصوتية باللغة الإنجليزية، لكنه لن يعمل إلا مع السيارات التي تحمل خدمة Blue Link سواءاً الجيل الأول أو الثاني. هنالك نسخة من التطبيق تعمل على الهواتف الذكية، بنفس المميزات و الخصائص.
 

قامت الشركة ال ...


بواسطة mokhtar1, الأحد, 04 يناير 2015 18:45, التعليقات(0), التفاصيل
BMW تريد السيارات أن تركن باستخدام الساعات الذكية

 

كشفت شركة صناعة السيارات “بي إم دبليو” BMW عن ميزة جديدة تتيح للسيارات العثور على مكان والتوقف فيه بنفسها، وذلك باستخدام الساعات الذكية.
 
وقد أصبحت السيارات التي يمكن أن تَركُن نفسها بنفسها عند العثور على مكان مناسب شائعة على نحو متزايد، لكن يبدو أن “بي إم دبليو” ستأخذ هذا إلى مستوى جديد كليا مع خدمة المساعدة الجديدة، التي أطلقت عليها اسم “ريموت فاليت باركينيج أسيستنت” Remote Valet Parking Assistant.
 
وقد تم دمج هذه الميزة مع إصدار بحثي للسيارة الكهربائية “آي 3″ i3 الخاصة بشركة “بي إم دبليو”، وتقوم من أجل ...


بواسطة mokhtar1, الثلاثاء, 16 ديسمبر 2014 19:52, التعليقات(0), التفاصيل
4 صفحات 1 2 3 4 


MKPNews ©2003-2008 mkportal.it
 

sitemap


بوابة الأخبار التقنية © 2009-2016 sasosoft.com