الاخبار

الأخبار->أجهزة وتكنولوجيا   
شاومي تعتزم إطلاق هاتف "Redmi Note 5" في الهند 14 فبراير المقبل

 

تجاوزت شركة Xiaomi شركة سامسونج لتصبح الأكثر انتشارا في الهند، وتستعد Xiaomi حاليًا لإطلاق هواتفها لهذا العام ومنها Redmi Note 5 في الهند، كما أرسلت Xiaomi دعوات إلى وسائل الإعلام لحضور المؤتمر الخاص بها يوم 14 فبراير في مدينة  New Delhi، ومن المؤكد أن يتم إطلاق Redmi Note 5 رسميًا في هذا المؤتمر.

الجدير بالذكر أن Xiaomi قامت بإطلاق سلسلة هواتف Redmi 5 في العام الماضي، لكننا مع موعد مع رؤية جهاز مختلف تمامًا وهو Redmi Note 5 في الأسبوع المقبل، وفي الواقع لا توجد الكثير من المعلومات حول هذا الهاتف القادم، لكن من المتوقع أن يأتي بشاشة بنسبة عرض إلى إرتفاع 18:9، وسيتم دعمه بمعالج Snapdragon 625 أو 630، ومن المتوقع أن يأتي بذاكرة تخزين عشوائي 4 جيجابايت، وبمساحة تخزين داخلية 64 جيجابايت، ومن المتوقع أيضًا أن يأتي بكاميرا خلفية مماثلة لكاميرا هاتف Mi A1، وسيعمل بواجهة MIUI 9.
...


بواسطة mokhtar1, الثلاثاء, 06 فبراير 2018 20:58, التعليقات(0), التفاصيل
روتيماتيك" أول روبوت آلي يصنع الخبز في العالم!

 

بعدما لقي نجاحاً باهراً في الولايات المتحدة، وسنغافورة، والمملكة المتحدة، وأستراليا، ونيو زيلندا، وكندا، بدأت الاستعدادات لطرح روتيماتيك في الشرق الأوسط. فقد بات بإمكان سكان الإمارات العربية المتحدة، والبحرين، وسلطنة عمان، وقطر، والكويت، والمملكة العربية السعودية الانضمام إلى لائحة الانتظار والحصول على روبوت "روتيماتيك" الخاص بهم.


فما هو إذاً "روتيماتيك"؟ إنه اختراع فريد في مجال الروبوتات المطبخية يستند إلى إنترنت الأشياء ويحوّل عملية صنع الخبز إلى عملية آلية كلياً. ويأتي هذا الاختراع بعد عقود من العمل وهو المنتج الوحيد المستند إلى الذكاء الاصطناعي وإنترنت الأشياء ويشكّل الخطوة الأولى نحو مستقبل المطابخ.




بواسطة mokhtar1, الأثنين, 05 فبراير 2018 21:54, التعليقات(0), التفاصيل
هواوي تطلق راوتر "Wi-Fi Q2" للمنازل الذكية

 

كشفت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين مؤخرًا عن النظام المنزلي الهجين لشبكة الواي فاي اللاسلكية، وهو الحل التقني الرائد الذي يقوم بإيصال شبكة الواي فاي اللاسلكية بسرعة تامة للمنازل الذكية الحديثة. يتميز راوتر هواوي Wi-Fi Q2 بتفاعل ديناميكي بين الجهاز المتطور والنظام البرمجي لزيادة السرعة والموثوقية ونطاق الشبكة، ولتوفير تغطية شبكة لاسلكية كاملة وسهلة الإعداد، ولضمان استقرار إشارة الشبكة في كافة أرجاء المنزل.


وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لمجموعة هواوي لأعمال المستهلكين، السيد ريتشارد يو: "يقوم العديد منا بمشاهدة المحتوى الإلكتروني أكثر من أي وقت مضى، كالاستماع إلى الموسيقى ومشاهدة الأفلام واستخدام وسائل التواصل الاجتماعي على العديد من الأجهزة المتصلة بالإنترنت بشكل متزايد، وهو الأمر الذي يجعل وجود شبكة واي فاي سريعة وموثوقة حاجة ضرورية. ويوفر راوتر هواوي Wi-Fi Q2، اليوم، للعائلات نظاما منزليا هجينا متكاملا لتزويدهم بحل مرن وموثوق يمد شبكة الواي فاي إلى كافة أرجاء المنزل".

بواسطة mokhtar1, الأحد, 14 يناير 2018 20:05, التعليقات(0), التفاصيل
LG" تعتزم للكشف عن شاشة 4K HDR مع USB C

 

يترقب الكثير من عمالقة التكنولوجيا معرض CES للعام 2017، لعرض أحدث ما لديهم من تقنيات تنطلق خلال العام المقبل للأسواق، وشركة LG هي أحدث الشركات التي أعلنت اليوم عن شاشات 4K HDR المرتقب الكشف عنها خلال هذا الحدث.

تستعد شركة LG للكشف عن شاشة 32UD99 خلال معرض CES في بداية عام 2017، وبالرغم من أن إعلان LG لم يأتي بالكثير من التفاصيل، إلا أن التسريبات تشير إلى أن شاشة 32UD99 تأتي بدقة وضوح 4k أو 3840 في 2160 بيكسل بحجم 32 أنش بدقة، كما أنها تدعم معيار HDR10.

في الوقت الذي تعد فيه شاشات 4K شائعة منذ سنوات، كما أن معيار HDR أصبح من المعايير الدارجة في إصدارات هذا العام بالنسبة للشاشات، إلا أن الشاشات المخصصة لأجهزة الحاسب التي تأتي بتقنية HDR بدأت في الظهور منذ وقت قريب، كما تعد شاشة LG ا ...


بواسطة mokhtar1, الأربعاء, 14 ديسمبر 2016 20:46, التعليقات(0), التفاصيل
إتش بي جهاز الخارق.. أسرع 8 آلاف مرة من الكومبيوترات الحالية!

 


كشفت  شركة "إتش بي" للصناعات الإلكترونية النقاب عن نموذج أولي من كمبيوتر جديد يطلق عليه اسم "ماشين"، وتصفه الشركة بأنه أول كمبيوتر في العالم يعمل بنظام الحوسبة المدفوعة بإمكانيات الذاكرة.

وأفاد الموقع الإلكتروني "ساينس أليرت" المعني بالأبحاث العلمية والتكنولوجيا بأن الكمبيوتر الجديد الذي أعلن عنه أول مرة عام 2014 يمكنه التفوق على التقنيات المستخدمة حالياً عن طريق الاعتماد على الذاكرة في أداء العمليات الحوسبية بدلاً من الاعتماد على المعالجات الإلكترونية.

وذكرت شركة "إتش بي إنتربزايز" أن عمليات المحاكاة التي قامت بها أظهرت أن الحوسبة المعتمدة على الذاكرة يمكنها أداء العمليات الحوسبية بسرعات أكبر بواقع 8 آلاف مرة مقارنة بالكمبيوترات التقليدية.

ويعتمد كمبيوتر "ماشين" على استخدام الضوئيات الفوتونية، وهو انتقال البيانات عبر الضوء، بدلًا من النظام المستخدم حالياً المعتمد ...


بواسطة mokhtar1, الأثنين, 05 ديسمبر 2016 19:55, التعليقات(0), التفاصيل
34 صفحات 1 2 3 4 5 ... الأخيرة »


MKPNews ©2003-2008 mkportal.it
 

sitemap


بوابة الأخبار التقنية © 2009-2016 sasosoft.com