الاخبار

الأخبار->عالم حواء   
أهمية التين للصحه والجمال

 

فهي تمتاز بفوائد عديدة صحية وجمالية في هذا المقال تعرف اكثر على اهمية فاكهه التين للصحه والجمال حصريا على مجلة رجيم الاولى عربيا في عالم الرشاقة الصحه والجمال
عادة ما ينصح بتناول الفواكه بكثرة لما لها من فوائد عديدة على الجسم ، والحصة اليومية من الفواكه الموصى بتناولها هو من 2-4 حصص يوميا ، وقد يكون التين من أحد الخيارات المثلى لتغطية هذه الحصص المطلوبة،حيث أن فوائد التين التي تعود على الجسم عديدة.

يعتبر التين من اشهر الفواكه المحببة على قلب الجميع سواء كان طازجا او مجففا ، ولقد استخدم منذ قديم الزمان في علاج العديد من الحالات وا ...


بواسطة mokhtar1, الأربعاء, 02 سبتمبر 2015 20:42, التعليقات(0), التفاصيل
شريحة مبتكرة لمنع الحمل تدوم حتى 16 عامًا وتعمل بـ Wireless

 

 

سلطت صحيفة "ميديكال نيوز توداى" الضوء على رقاقة صغيرة تم ابتكارها لتزرع تحت الجلد وتحتوى على مختزن من هرمون الليفونورغيستريل، الذى يستخدم بالفعل فى بعض وسائل منع الحمل.
 
قال الباحثون إن الرقاقة تفرز 30 ميكروجرامًا من الليفونورغيستريل فى الدم كل يوم، ويمكن أن تفرز ما يكفى من ذلك الهرمون لمدة تصل إلى 16 عامًا.
 
وأوضح الباحثون أن المرأة عندما ترغب فى الحمل، تقوم ببساطة بإيقاف الرقاقة المزروعة وذلك عن طريق جهاز تحكم عن بعد، ويمكن للمرأة استخدام هذه الوسيلة لمدة 16 عامًا متواصلة، وعلى النقيض من ذلك، فإن هرمونات تحديد النسل التى تزرع حاليًا تستمر لمدة أقصاها 5 سنوات.
 
وأكد الباحثون أن مادة الليفونورغيستريل تفرزها الرقاقة بمساعدة التيتانيوم والبلاتين المرصع على الرقائق، كما يتم تحرير هذا ال ...


بواسطة mokhtar1, الأربعاء, 09 يوليو 2014 18:14, التعليقات(0), التفاصيل
هستريا الخوف تجتاح المواقع النسائية بعد نشر صور خارجة لمراسلة إعلامية

 

 

اجتاحت الإنترنت  حالة  من  الذعر والتزاحم  والقلق  مع نهاية  الشهر  الماضي  , أما السبب فكان تعرض أحدي  المراسلات  الإعلاميات  للتصوير دون  علمها  من  ثقب  باب أحدي  الغرف الفندقية التي نزلت  بها  في  مهمة  عمل ونشر  هذه  الصور عبر الشبكة  علي  نطاق  واسع .
 
 فور  نشر الصور   أصبحت  المراسلة  نجمة  لفيلم إباحي  دون  علمها  لمجرد  عدم  اتخاذها  كل جوانب الحذر والحيطة   أثناء وجودها   في غرفة الفندق .  وسادت الإنترنت في البداية  وبعد انتهاء عطلات  نهاية الأسبوع   حالة من التزاحم الشديد لرؤية الفيلم الذي أعلنت  حتى بعض المواقع الشهيرة  عن  وجود  روابط  له علي مواقعها .ثم فوجئ كثيرون  ممن  حاولوا  مشاهدة الفيلم  بأن  فيروس  حصان  طراو ...


بواسطة mokhtar1, الثلاثاء, 17 ديسمبر 2013 19:11, التعليقات(0), التفاصيل
اخسري 3 كيلو من وزنك في ثلاث أيام

2011-07-11 

 

 

لهن : بعد أكل "المحمر والمشمر"والانتقام في تناول كميات رهيبة من الحلويات "الكعك وخلافه"، والإقبال على الأطعمة السريعة في المصيف ، لا شك أنك أدركتِ الكارثة الغذائية التي أصابتك بعد استئناف حياتك الروتينية من جديد ، ونظرة واحدة في المرآة تكفي لأن تحفزك على بدء رجيم غذائي صارم لتصحيح مسار حياتك الغذائية.

ويؤكد د. ماجد زيتون استشاري التغذية وعلاج السمنة أن الكعكة الواحدة تحتوي على 300 : 500 سعر حراري نظراً لاحتواء حلوي العيد علي "سكر ودقيق وسمن وحشو" ، وكعكة واحدة تحتاج إلى مشي لمدة ساعة ونصف لحرق هذه السعرات ، وبالطبع لا يوجد من يأكل قطعة واحدة بل على الأقل ثلاثة كعكات فى مرة ، ليدخل إلى الجسم 15.000 كالوري في كل يوم من أيام العيد ، وحرق هذه السعرات يحتاج الجسم إلى المشي لمدة يومين متواصلين لحرق كل هذه السعرات.


د. ماجد زيتون
ويقول د. زيتون أن تناول الأكلات الدسمة تساعد على تركيز السموم فى الجسم بعد أن تحولت إلى دهون تؤثر بالسلب على أعض ...


بواسطة mokhtar1, الأثنين, 07 نوفمبر 2011 17:23, التعليقات(0), التفاصيل
ما هو شكل حواجبك هذا الشتاء؟

2011-06-11 

 

 

نحرص دائما على تقديم أحدث المستجدات في عالم التجميل والموضة، وعندما يتعلق الأمر بعيونك فنحن في خدمتك. لهذا نرغب اليوم في اطلاعك على أفضل النصائح للحصول على أفضل شكل ممكن للحواجب التي ستماشي اطلالة الموسم الشتوي هذا العام.

تقول ريما خان مؤسسة صالون s. h. a. p. e. s،"شكل الحاجب الرفيع والقصير والمقوس اصبح من الماضي، هذا الخريف الحواجب العريضة هي الموضة." وخان التي عملت في مجال التجميل منذ 20 عاما تستعمل الخيط لتحديد شكل الحواجب. وقد اخبرتنا بأن العديد من النساء لا يعرفن بأن شكل الحاجب يمكن أن يزيد أو يقلل من سنوات عمرهن.

لا للحواجب الرفيعة.

عندما يتعلق الأمر بشكل حواجبك هذا الموسم، فتأكدي من أن الشكل النهائي يجب أن يكون متينا وطبيعيا. لذا إذا كنت تملكين حواجب رفيعة الآن فحاولي أن تتركي الشعر ينمو قليلا قبل موعد زيارتك الى اخصائية تجميل الحواجب. تقول خان، " هذا هو موسم العودة الى الحواجب العريضة النظيفة وا ...


بواسطة mokhtar1, الأحد, 06 نوفمبر 2011 15:38, التعليقات(0), التفاصيل
2 صفحات 1 2 


MKPNews ©2003-2008 mkportal.it
 

sitemap


بوابة الأخبار التقنية © 2009-2016 sasosoft.com