الاخبار

الأخبار->اخبار البرامج والتطبيقات   
إنستجرام" يقدم اختبارا جديدا لمكافحة "الاسكرين شوت"

 

أعلن تطبيق "إنستجرام" عن اختبار جديد، بإخبار المتابعين عن المشاركين الذين يلتقطون صورا خاصة أو ما يعرف بـ"السكرين شوت" لقصصهم الخاصة "إستورز".


أكد "إنستجرام" أن الغرض من هذا الاختبار، محاولة تحسين كافة الخدمات التي يقدمها التطبيق لكل مستخدميه.


ومن المقرر أن يتم ذلك من خلال ظهور دائرة سوف تكون متقطعة، وتحتوي على علامات محدده، فور ظهورها إلى جانب لائحة المشاهدين، تعني أن هذا المشارك قد ألتقط ( سكرين شوت).


وأشار القائمون على تطبيق "إنستجرام"، إلى أنهم يقومون بصفة دائمة ومستمرة بمجموعة من الاختبارات، وذلك بغرض أن يكون التطبيق دوما على قدر كبير من التميز وا ...


بواسطة mokhtar1, الثلاثاء, 13 فبراير 2018 20:53, التعليقات(0), التفاصيل
تطبيق "Duolingo" لتعلم أساسيات أي لغة جديدة بسهولة

 

يعتبر تطبيق Duolingo من الوسائل البسيطة والممتعة لتعلم أساسيات أي لغة جديدة، حيث يتيح تعلم أكثر من 25 لغة بشكل مجاني، ويوجد العديد من الطرق لجعل Duolingo أكثر كفاءة في التعلم بالنسبة للمستخدم.


إليك 6 نصائح لتعلم اللغات على Duolingo:-


تعيين هدف يومي
وضع هدف يومي في التطبيق يساعد المستخدم على تحسين جودة التعلم، حيث يمكن حضور درس واحد يوميًا، وإذا حافظ المستخدم على خطة لمدة 10 أو 20 أو 30 يومًا سيحصل على جائزة من التطبيق.


بواسطة mokhtar1, الأثنين, 12 فبراير 2018 18:50, التعليقات(0), التفاصيل
برنامج "Office 2019" لن يعمل إلا على نظام ويندوز 10!

 

هذا الإعلان كان قد صدر بشكل رسمي على موقع مايكروسوفت الذي أشار إلى أن إصدار برامج Office 2019 القادم في النصف الثاني من هذا العام لن يعمل سوى على نظام ويندوز 10 وإصدار LTSC القادم لـ Windows Server. لربما هذه الخطوة يمكن أن تعود بشكل واضح على إجبار المستخدمين للانتقال من نظام ويندوز 7 أو 8 نحو ويندوز 10. فكما تعلون كانت هناك خطوات واضحة تجبر المستخدمين على هذا الانتقال.


ففي السابق كانت قد أغرت مايكروسوفت المستخدمين بالانتقال من نظام ويندوز 7 أو 8 إلى ويندوز 10 بشكل مجاني في فترة الإطلاق, بعد ذلك قامت بإجبار مصنعي OEM بطرح منتجاتهم من الاجهزة اللوحية والمحمولة فقط بنظام ويندوز 10 مع منعهم من استخدام ويندوز 8 أو 7…وغيرها من الخطوات التي تهدف إلى إجبار المستخدمين بالانتقال إلى هذا النظام الذي أصبح يحقق شعبية بين المستخدمين واللاعبين شئنا أم أبينا.


...


بواسطة mokhtar1, الأحد, 11 فبراير 2018 20:36, التعليقات(0), التفاصيل
"إنستجرام" تختبر ميزة جديدة.. تعرف عليها

 

تختبر شبكة "إنستجرام" خيار جديد بتطبيقها، يسمح بنشر المُشاركات التي تنشرها الحسابات العامّة داخل الحكايات الخاصّة بالمُستخدم، كما أن المستخدم سيكون بإمكانه في المستقبل الضغط على زر المشاركة واختيار إضافتها للحكاية.

ويُمكن لأصحاب الحسابات العامّة من داخل إعدادات التطبيق إلغاء هذا الخيار، بحيث لا يُصبح بمقدور مُتابعي الحساب إعادة نشر المُشاركات إلى حكاياتهم بشكل مُباشر، ليضطروا بذلك للعودة للطريقة التقليدية بأخذ صورة للشاشة لاستخدامها في الحكاية.

وأكّدت الشبكة أن الاختبارات تجري حاليًا مع شريحة صغيرة جدًا من المُستخدمين، إلا أن خيار منع إعادة النشر متوفّر الآن داخل الإعدادات الخاصّة بالحسابات العامّة، أو المفتوحة للعموم التي يُمكن لأي شخص مُتابعتها.
...


بواسطة mokhtar1, الخميس, 08 فبراير 2018 19:31, التعليقات(0), التفاصيل
سناب شات تتيح مشاركة "القصص" المصورة للأشخاص خارج التطبيق

 

حاولت شركة سناب شات للتواصل الاجتماعي، في جذب وزيادة عدد المستخدمين، وإضافة الوقت الذي يقضيه المستخدمون على التطبيق، حيث أعلت الشركة لمداولة الصور والقصص المصورة، أنه يعمل على إطلاق خاصية جديدة تسمح للمستخدمين بمشاركة قصصهم العامة مع الأصدقاء وأفراد الأسرة حتى ولو لم يكونوا مشتركين في التطبيق.


وقالت الشركة إنه سيكون باستطاعة مستخدمي التطبيق مشاركة المنشورات الرسمية أو الشخصية أو منشورات البحث عبر رابط سيكون متاحاً في موقع سناب شات، كما ان رسائل المنشورات الخاصة ومنشورات البحث ستكون متاحة على الموقع الإلكتروني لمدة 30 يوماً بينما تختفي المنشورات الرسمية بعد 24 ساعة.




بواسطة mokhtar1, الأثنين, 05 فبراير 2018 21:52, التعليقات(0), التفاصيل
85 صفحات 1 2 3 4 5 ... الأخيرة »


MKPNews ©2003-2008 mkportal.it
 

sitemap


بوابة الأخبار التقنية © 2009-2016 sasosoft.com