الاخبار

الأخبار->آي فون   
أبل تعتزم طرح هاتف "أيفون" بسعر رخيص فى النصف الثانى من 2018

 

قال "مينغ تشى كو" محلل شركة KGI إن شركة أبل ستطلق هاتف ايفون جديد فى النصف الثانى من عام 2018 بشاشة 6.1 بوصة، ويقال إن الجهاز سيحتوى على بعض الميزات ايفون X مثل face ID، ولكن سيكون متاح بسعر منخفض وليس مرتفع مثل IPHONE X، إذ تخطط الشركة للتنازل عن بعض المزايا التى أدت إلى رفع التكلفة، مثل شاشة الـ OLED التى سيتم استبدالها  بأخرى LCD، بالإضافة إلى إطار من الألومنيوم، وكاميرا مع عدسة واحدة، كما سيتم الاستغناء عن ميزة 3D Touch.


هواتف أيفون 2018
وتشير التقارير إلى أن أبل ستتمكن من بيع عدد أكبر من هاتف ايفون الجديد منخفض التكلفة الذى سيكون متاحة بسعر يتراوح بين 700 و 800 دولار، ويرى "كو" أن شحنات أبل من هاتف ايفون 2018 ستكون حوالى 105-115 مليون وحدة إذا وفرته بسعر 699 دولار، و 95-105 مليون وحدة إذا كان بسعر 799 دولار.

بواسطة mokhtar1, الأربعاء, 14 فبراير 2018 19:54, التعليقات(0), التفاصيل
أبل"تستعد لإطلاق نسخة جديدة من هاتف أيفون X هذا العام.. تعرف عليها

 

تقرر أبل إطلاق نسخة جديدة من هاتف أيفون X هذا العام، وستحمل النسخة الجديدة اسم "أيفون X بلس"، وستكون خاصة لمن اشتروا الهاتف هذا العام ويريدون تغيره للأفضل، وفقًا لتقرير من موقع "فوربس" الأمريكي.


وسيأتي هاتف أيفون X بلس ضمن ثلاثة هواتف ستطرحهم شركة أبل هذا العام، ومن المتوقع أن يأتي مع شاشة كبيرة الحجم بقياس 6.5 بوصة، وهو ما سيجعله أكبر هاتف ذكي تطرحه شركة أبل فى تاريخها.


وهذه الخطوة تأتي في صالح شركة أبل، إذ كشفت نتائج المبيعات عن أن المستخدمين أصبحوا يفضلون شراء هواتف ذات شاشة كبيرة عالية الدقة، كما أنها أصبحت بديلة للأجهزة اللوحية التى ...


بواسطة mokhtar1, الأحد, 11 فبراير 2018 20:38, التعليقات(0), التفاصيل
لاصقة "MOOS" تمنح آيفون خاصية الشحن اللاسلكي!

 

هل تخيلت من قبل أن تقوم بشحن آيفون الخاص بك لاسلكيا؟ بالطبع هنا العديد من الطرق لفعل هذا الأمر بدءا من حافظات الجوال التي تجعله يدعم تلك الخاصية وحتى القطع الصغيرة التي يتم تركيبها في مقبس الشحن لدعم تلك الخاصية أيضاً ولكن هل تخيلت من قبل أن تمنح لاصقة لجوالك تلك الميزة؟
 
أحد المشاريع الناشئة على منصة التمويل الجماعي تحت اسم "MOOS Stickers" يؤكد مطوروه إمكانية القيام بذلك الأمر، فتلك اللاصقات البسيطة والرائعة الشكل تمتلك شرائح لاسلكية صغيرة مدمجة تمكن جوالك من استقبال الموجات اللاسلكية وتحويلها إلى طاقة تغذي البطارية بكل سهولة.


بواسطة mokhtar1, الثلاثاء, 29 ديسمبر 2015 19:42, التعليقات(0), التفاصيل
الكشف عن كاميرا آيفون 7 بدقة 12 ميجابكسل

 

ينتظر العديد من عشاق منتجات شركة "ابل" جوالها القادم "آيفون 7" أو "آيفون 6 إس" وهو الجوال الذي لم تستقر الشركة على اسمه ولكنها بدأت فعليا في مراحل الإنتاج.
 
ولكن تظل الأمور محيرة حول كاميرا الجوال التي ذكرت التقارير السابقة أنها ستأتي بدقة 12 ميجابكسل ولكن تقرير جديد من مجلة "فوربس" أشار إلى تقنية الكاميرا الثنائية "dual flash" والتي من المحتمل أن تأتي في آيفون القادم.
 
 وذكر التقرير ...


بواسطة mokhtar1, الأحد, 28 يونيو 2015 20:14, التعليقات(0), التفاصيل
تطبيق Weafo المجاني لنقل الملفات من آي فون الى أي جهاز آخر

 

نقل الملفات من أجهزة آبل آي فون وآي باد الى أجهزة أخرى، يوجد له العديد من الطرق، منها أن نقوم بتحميل الملفات كمرفقات الى البريد الالكتروني، ونقوم بتحميل تلك الملفات من البريد على الجهاز الآخر، ولكن فعليا هذه الطريقة ليست عملية على الأطلاق، وتستهلك الكثير من الجهد والوقت، ولكن مع تطبيق Weafo المجاني فالأمر سيختلف.

التطبيق يقدم أسهل طريقة لنقل كافة الملفات، سواء الصور أو ملفات الصوت أو الملفات المكتبية من آي فون أو آي باد، الى حاسبك الشخصي أيا كان نوعه، أو حتى الى أي جهاز ذكي آخر مثل أجهزة أندرويد، وذلك من خلال شبكة الواي فاي، بشرط أن يكون كلا الجهازين على نفس الشبكة.


بواسطة mokhtar1, الأثنين, 16 فبراير 2015 18:52, التعليقات(0), التفاصيل
11 صفحات 1 2 3 4 5 ... الأخيرة »


MKPNews ©2003-2008 mkportal.it
 

sitemap


بوابة الأخبار التقنية © 2009-2016 sasosoft.com