الاخبار

الأخبار->آي فون   
لاصقة "MOOS" تمنح آيفون خاصية الشحن اللاسلكي!

 

هل تخيلت من قبل أن تقوم بشحن آيفون الخاص بك لاسلكيا؟ بالطبع هنا العديد من الطرق لفعل هذا الأمر بدءا من حافظات الجوال التي تجعله يدعم تلك الخاصية وحتى القطع الصغيرة التي يتم تركيبها في مقبس الشحن لدعم تلك الخاصية أيضاً ولكن هل تخيلت من قبل أن تمنح لاصقة لجوالك تلك الميزة؟
 
أحد المشاريع الناشئة على منصة التمويل الجماعي تحت اسم "MOOS Stickers" يؤكد مطوروه إمكانية القيام بذلك الأمر، فتلك اللاصقات البسيطة والرائعة الشكل تمتلك شرائح لاسلكية صغيرة مدمجة تمكن جوالك من استقبال الموجات اللاسلكية وتحويلها إلى طاقة تغذي البطارية بكل سهولة.


بواسطة mokhtar1, الثلاثاء, 29 ديسمبر 2015 19:42, التعليقات(0), التفاصيل
الكشف عن كاميرا آيفون 7 بدقة 12 ميجابكسل

 

ينتظر العديد من عشاق منتجات شركة "ابل" جوالها القادم "آيفون 7" أو "آيفون 6 إس" وهو الجوال الذي لم تستقر الشركة على اسمه ولكنها بدأت فعليا في مراحل الإنتاج.
 
ولكن تظل الأمور محيرة حول كاميرا الجوال التي ذكرت التقارير السابقة أنها ستأتي بدقة 12 ميجابكسل ولكن تقرير جديد من مجلة "فوربس" أشار إلى تقنية الكاميرا الثنائية "dual flash" والتي من المحتمل أن تأتي في آيفون القادم.
 
 وذكر التقرير ...


بواسطة mokhtar1, الأحد, 28 يونيو 2015 20:14, التعليقات(0), التفاصيل
تطبيق Weafo المجاني لنقل الملفات من آي فون الى أي جهاز آخر

 

نقل الملفات من أجهزة آبل آي فون وآي باد الى أجهزة أخرى، يوجد له العديد من الطرق، منها أن نقوم بتحميل الملفات كمرفقات الى البريد الالكتروني، ونقوم بتحميل تلك الملفات من البريد على الجهاز الآخر، ولكن فعليا هذه الطريقة ليست عملية على الأطلاق، وتستهلك الكثير من الجهد والوقت، ولكن مع تطبيق Weafo المجاني فالأمر سيختلف.

التطبيق يقدم أسهل طريقة لنقل كافة الملفات، سواء الصور أو ملفات الصوت أو الملفات المكتبية من آي فون أو آي باد، الى حاسبك الشخصي أيا كان نوعه، أو حتى الى أي جهاز ذكي آخر مثل أجهزة أندرويد، وذلك من خلال شبكة الواي فاي، بشرط أن يكون كلا الجهازين على نفس الشبكة.


بواسطة mokhtar1, الأثنين, 16 فبراير 2015 18:52, التعليقات(0), التفاصيل
تقديم آبل لهاتف آيفون 6S ميني عام 2015

 

يبدو أننا سنستقبل ثلاثة هواتف جديدة عام 2015 المقبل، حيث تتحدث تقارير لا تزال غير مؤكدة بالطبع، عن نية شركة آبل تقديم هاتف باسم مختلف في سبتمبر، يحمل اسم iPhone 6s mini، جنبا الى جنب مع الحجمين 4.7 و5.5 بوصة.

 الهاتف الجديد سيكون عودة من آبل الى حجم 4 بوصة للشاشة من جديد، ولكنه سيكون من خلال اسم ميني، والذي ستقدمه آبل لأول مرة مع هواتف آي فون جنبا الى جنبا مع أجهزة آي باد. وهو إن صح فعلا.. فسيكون تراجعا من آبل، من أجل تلبية رغبة مستخدميها الذين يريدون العودة الى الحجم المعتاد لآي فون.

هواتف آي فون لن تكون وحدها التي ستحصل على تغيير في الحجم، بل أن التقرير يشير أيضا الى أن أجهزة آي باد ستحصل على حجم جديد وهو 12.2 بوصة أو 12.9 بوصة خلال الأشهر الأولى من عام 2015.

وتأتي هذه الأنباء مع تقارير أخرى تشير الى نية قوية من آبل الى مضاعفة حجم الذاكرة العشوائية الخاصة بهواتف آي فون الى 2 جيجا بايت بدلا من 1 جيجا بايت .


شاهد المحتوى الأصلي علي بوابة الفجر الاليكترونية - ب ...


بواسطة mokhtar1, الأثنين, 02 فبراير 2015 19:30, التعليقات(0), التفاصيل
“آبل” تعتزم طرح هاتف “آيفون 6″ بتاريخ 25 سبتمبر القادم

 

تعتزم شركة “آبل” طرح الجيل القادم من هاتفها الذكي “آيفون” بتاريخ الخامس والعشرين من شهر أيلول/سبتمبر القادم، حسبما أفاد الموقع الصيني China.comعن وسائل الإعلام الصينية نقلًا عن مصادر الصناعة.
 
ويلفت المراقبون إلى أن هذا التاريخ يأتي مناقضًا لما سارت عليه “آبل”، فتاريخ الـ 25 من أيلول/سبتمبر 2014 يأتي يوم الخميس، فيما اعتادت الشركة على طرح هاتف “آيفون” الجديد في أحد أيام الجمعة.
 
وكان تقرير سابق قد تحديث في شهر أيار/مايو الماضي أن “آبل” تعتزم طرح هاتفها الذكي “آيفون 6″ بتاريخ 19 أيلول/سبتمبر الذي يصادف يوم جمعة.
 
وبحسب التسريبات أيضًا، تعتزم شركة “آبل” إطلاق اسم “آيفون آير&rd ...


بواسطة mokhtar1, السبت, 05 يوليو 2014 09:54, التعليقات(0), التفاصيل
11 صفحات 1 2 3 4 5 ... الأخيرة »


MKPNews ©2003-2008 mkportal.it
 

sitemap


بوابة الأخبار التقنية © 2009-2016 sasosoft.com