الاخبار

الأخبار->اخبار البرامج والتطبيقات->أندرويد يتغلب على آيفون من حيث كفاءة الأداء   
أندرويد يتغلب على آيفون من حيث كفاءة الأداء

 

كشفت دراسة حديثة قامت بها شركة أمن البيانات "بلانكو" فى الربع الأول من عام 2017، أن هواتف الأندرويد تمكنت من التغلب على الآيفون من حيث كفاءة الأداء، إذ عملت الدراسة على قياس مدى موثوقية الجهاز على أساس معدل الفشل فى الأداء، مشيرة إلى المشاكل التى تصيب الجهاز، والتى لا يمكن حلها.

وتدعى بلانكو أن البيانات المستخدمة فى الدراسة تم جمعها من ملايين أجهزة ios و أندرويد المحمولة التى تم شراؤها من شركات الاتصالات الكبرى ومصنعى الأجهزة فى أمريكا الشمالية وأوروبا وآسيا خلال الربع الأول من عام 2017، وباستخدام معدل الفشل كمقياس، وجد الاستطلاع أن معدل الفشل الكلى لأجهزة أندرويد بلغ 50% فى الربع المالى الأول من عام 2017، فى حين بلغ معدل فشل هواتف ios 68% فى الفترة نفسها، وفقا لموقع ibtimes الأمريكى.

وارتفعت هاتان النسبتان مقارنة بالربع السابق، حيث بلغت نسبة فشل أداء الأندرويد 47% فى الربع السابق، فى حين بلغت نسبة الفشل فى هواتف الآيفون 62% فى الربع الأخير من عام 2016.

ووجدت الدراسة أيضا أن التطبيقات تقف عن العمل ما يقرب من 3 مرات أكثر على أجهزة آيفون من الأندرويد، وهذه نقطة تصب أيضا فى صالح الهواتف الذكية التى تعمل مع نظام جوجل.



بواسطة mokhtar1, الأثنين, 22 مايو 2017 19:55, التعليقات(0)
التعليقات


MKPNews ©2003-2008 mkportal.it
 

sitemap


بوابة الأخبار التقنية © 2009-2016 sasosoft.com