المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قاطعا الطريق علي الأهلي .. بوشروان يجدد لاتحاد جدة


adly
20-06-2009, 01:58 AM
(http://sasosoft.com/vb/#) جدد اتحاد جدة السعودي عقد لاعبه المحترف المغربي هشام بوشروان قاطعا الطريق علي الأهلي المصري الذي كان يفاوض اللاعب ويسعى لإتمام إجراءات انتقاله لصفوف الفريق بداية من الموسم القادم.

وتوج بوشروان كأفضل لاعب ومحترف بالدوري السعودي الموسم المنقضي بعد الأداء الجيد والمستوي الرائع الذي ظهر به مع الاتحاد في المنافسات المحلية والآسيوية.

وبعد موجة انتقادات وتشكيك لاحقته خلال البداية، عاد هشام بوشروان ليشغل بال مجلس إدارة إتحاد جدة، حيث بادر المجلس لتمديد العقد مع اللاعب المغربي، ليقطعوا الطريق عن عيون بعض الأندية العربية والأوروبية الذين بعثوا بموفدين للمغرب بعد أن وردت أنباء عن عزم الأهليين (المصري والإماراتي) الظفر بتوقيع أبو شروان الموسم القادم في إطار عقود مغرية للغاية.

وكان العرض المقدم من الأهلي الإماراتي هو الأعلى، حيث سعي للفوز بجهود بوشروان لدعم صفوفه في إطار مشاركته في كأس العالم للأندية القادمة بالإمارات وبعقد يناهز (مليون يورو).

بوشروان عبر عن ارتياحه داخل إتحاد جدة السعودي، حيث قال "لا يهمني المال ولا المبالغ المعروضة عليّ، ما يهمني حاليا راحة البال التي وجدتها بإتحاد جدة، وأظن أني سأستمر معه وهذا وعد لجمهوره الذي بادلني الحب".

V.I.P
18-10-2009, 11:08 AM
http://img40.imageshack.us/img40/9465/thxalot.gif (http://img40.imageshack.us/my.php?image=thxalot.gif)