المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إحباط في البرتغال بسبب كريستيانو رونالدو ورفاقه


baker
07-09-2009, 01:56 AM
ملخص أصاب النجم كريستيانو رونالدو البرتغالييين بالإحباط بعد فشله في قيادة منتخب بلاده في الفوز بالمباراة التي جمعته السبت أمام نظيره الدنماركي في التصفيات الأوروبية
http://www.sasosoft.com/vb/../imageGenerator.aspx?path=Crestiano-Ronaldo400x220-21.jpg&width=200&height=110 (http://www.sasosoft.com/vb/#) لشبونة (وكالة الأنباء الإسبانية)- أصاب النجم كريستيانو رونالدو البرتغالييين بالإحباط بعد فشله في قيادة منتخب بلاده في الفوز بالمباراة التي جمعته السبت أمام نظيره الدنماركي في التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا.

ورغم تعادل المنتخب البرتغالي مع مضيفه بهدف، إلا أنه كان بحاجة ماسة لتحقيق النقاط الثلاث، من أجل تقليل الفارق بينه وبين المنتخب الدنماركي المتصدر عن المجموعة الأولى بـرصيد 17 نقطة، فيما ارتفع رصيد المنتخب البرتغالي إلى عشر نقاط ليظل بالمركز الرابع.

وقلل هذا التعادل من فرص البرتغاليين في التأهل إلى جنوب أفريقيا، وصبت الصحافة المحلية جام غضبها على كريستيانو رونالدو وباقي لاعبي الفريق، فيما اعتبرت المهاجم البرازيلي لييدسون، الذي حصل مؤخرا على الجنسية البرتغالية، بطل المباراة لإحرازه هدف التعادل قبل نهايتها ببضع دقائق.

وظهر نجم ريال مدريد بالمستوى المعهود له مع منتخب بلاده والذي يتميز باللعب الفردي دون تأثير على سير المباراة ولم يساهم في قلب موازينها لصالح المنتخب البرتغالي.

ويتوجب على المنتخب البرتغالي الفوز بالمباريات الثلاثة المقبلة أمام المجر (مبارتان) ومالطا لحجز بطاقةالتأهل لكأس العالم 2010 ، وانتظار تعثر فرق المقدمة بالمجموعة، الدنمارك والمجر والسويد.

V.I.P
15-10-2009, 04:25 PM
http://img86.imageshack.us/img86/9465/thxalot.gif (http://img86.imageshack.us/my.php?image=thxalot.gif)