المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ممدوح عباس: جدو من حق الزمالك .. وأعود لمصر نهاية الأسبوع


حمدى
22-06-2010, 11:34 PM
http://www.yallakora.com/pictures/main/Mammooohabs60022-6-2010-15-50-8.jpg
ممدوح عباس يؤكد حق الزمالك في محمد ناجي جدو


أكد ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك ان ناديه لن يغلق ملف اللاعب محمد ناجي جدو لاعب الاتحاد والذي علي وشك الانتقال للنادي الأهلي مشيرا من جهة أخرى إلي عودته إلي مصر نهاية الأسبوع الجاري.
ففي حديث مطول أجراه هيثم عرابي مراسل Yallakora.com مع رئيس نادي الزمالك المتواجد حاليا في انجلترا لظروف صحية قال الأخير في البداية " قمت بعملية جراحية واقضي حاليا فترة نقاهة قبل العودة إلي مصر نهاية الأسبوع الجاري."
وأضاف " اشكر كل من اتصل بي أثناء مرضي كما اشكرا الذين حاولوا الاتصال بي ولم أتمكن من الرد عليهم بسبب الضغط الشديد في المكالمات."
وأعرب عباس عن سعادته بالرجوع إلي مصر ونادي الزمالك وحيث قال " أنا سعيد للغاية بقدرتي علي العودة إلي بلدي وناديي الحبيب الذي اشتقت إليه خلال الفترة الماضية."
وفيما يخص ملف محمد ناجي جدو مهاجم الاتحاد السكندري والذي أصبح علي مقربة من الانتقال إلي النادي الأهلي، أكد عباس أن الزمالك لن يغلق هذا الملف خاصة وان اللاعب وقع علي عقود رسمية للنادي الأبيض خلال يناير الماضي ولكنه عاد وتراجع عنها فيما بعد.
وقال عباس " أؤكد في البداية أن الزمالك بعيد تماما عن المهاترات الإعلامية التي تدور حاليا حول الأمر، ونحن لا نكترث علي الإطلاق بما يقوله بعض الإعلاميين في هذا الملف بالتحديد."
وأضاف " نملك أوراقا قانونية وقع عليها اللاعب منذ يناير الماضي وعندما انتشر خبر توقيعه لنا انهالت علينا حملة إعلامية منذ هذا الشهر وحتى مارس قبل أن تهدا بعد ذلك. ولكن الحملة عادت مؤخرا وهو أمر تعودنا عليه."
وواصل " لدينا أوراقا عليها توقيع اللاعب وغيرنا يمتلك أوراقا أيضا. سنقوم بتقديم أوراقنا للجهات المختصة ونعلم تماما أن موقفنا سليم."
وكان جدو قد اعترف التوقيع لنادي الزمالك قبل مشاركته في بطولة كأس الأمم الإفريقية في يناير الماضي قبل أن يعود ويطلب من مسؤولي النادي الأبيض تسوية الأمر وديا في ظل عدم رغبته في تنفيذ هذا التعاقد.
وجاءت فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتشهد مفاوضات متقدمة بين النادي الأهلي ونادي الاتحاد نتج عنها اقتراب اللاعب من الانتقال إلي النادي الأحمر بشكل رسمي الثلاثاء.
وحول صفقات الزمالك الجديدة للموسم القادم طمأن عباس جماهير النادي حول سياسة الأخير في شراء اللاعبين حيث قال " قمنا حتى الآن بشراء 4 لاعبين هم عاشور الأدهم ووجيه عبدالعظيم وابوكونيه وعماد محمد وهو أمر لم تقم به أندية أخرى."
وأضاف " اختياراتنا في شراء اللاعبين تكون مدروسة وقائمة علي قرارات يشترك فيها الجهاز الفني ولجنة الكرة بالنادي."