المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نادر شوقي: متعب لن يلعب للأهلي الموسم القادم


حمدى
06-07-2010, 01:59 AM
http://www.yallakora.com/pictures/main/Emad---Metaeb-80019-4-2010-12-53-38.jpg
متعب اصبح لاعبا رسميا بستاندر لياج البلجيكي






اكد نادر شوقي وكيل أعمال اللاعب عماد متعب على أن الاخير لن يلعب في النادي الأهلي الموسم المقبل خاصة بعدما وقع على عقود انضمامه لنادي ستاندرليج البلجيكي منذ أكثر من 3 أسابيع.
ونفي شوقي في تصريحات خاصة الانباء التي اشارت الي امكانية بقاء متعب مع الاهلي الموسم المقبل والغاء عقده مع النادي البلجيكي وقال "كل ما يقال لا أساس له من الصحة فمتعب لاعبا فى صفوف ستاندرليح الموسم المقبل وذلك بشكل رسمي ونهائي."
ويتردد في الكثير من وسائل الإعلام على ألسنة بعض مسئولي الأهلي الحاليين والسابقين أن محاولات مكثفة تمت لإثناء اللاعب عن فكرة الاحتراف في أوروبا الموسم المقبل، وان متعب وافق على ذلك وسيبقي فى القلعة الحمراء ولن يفعل عقده الجديد مع النادي البلجيكي.
وبسؤال نادر عما يقال عن اقتناع اللاعب بوجهة نظر مسئولي الأهلي فى البقاء مع الفريق قال "أصر على ما قلته فمتعب أنهى الموضوع تماما والأيام بيننا لمن يحاول تكذيبي."
وانتقل متعب إلى ستاندرليج فى صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع الأهلي ليصبح لاعبا في صفوف النادي البلجيكي لمدة موسمين على أن يحصل على 800 ألف يورو في الموسم الواحد.
وسيفتتح ستاندرليج الموسم الجديد من الدورى البلجيكي باستضافته فريق زولت وارجم على ملعب موريس ديفراسن فى نهاية شهر يوليو الجاري.