المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تقديم : هولندا × اسبانيا ( افريقيا تستقبل بطلاًًًًًًً جديداًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًً )


الحنش الاسود
09-07-2010, 04:03 AM
-



[]
http://imagecache.te3p.com/imgcache/badef9322350398d62a97632c4faff2b.jpg

[انتهت الحكايه ولكل بداية نهاية.][ولكن في عامنا الحالي هي نهايه جديده ..]
[ما اجملك يا افريقيا في مونيالك الاول .. ]
[سنرى بطالا جديدا وتاريخا جديد ..]
[على مر السنين لم تشهد بطولات كاس العالم خارج اوروبا نهائي اوروبي 100% ..][ولكن في افريقيا حدث هذا العرض الكبير ..]
[بطلا جديد في قاره جديده تشهد نهائي جديد ..]
[نعم هو التاريخ فـ سجلوا يا اعزائي هذه اللحظه من التاريخ ..]
[لحظات لا تنسى ومباريات في الذاكره ..]
[الارجنتين مع ماردونا و البطل ودع مبكرا مع وصيفه ..]
[السامبا بنجومها الخمس ودعت وغانا ابدعت والاروغواي مع فورلان اذهلت ..]
[روباعيات الالمان توقفت ورونالدو العود مازال يغرد وكلوزه خسر كل شي ..]
[اذا لم يتبقى سوى منتخبين احدهما بطلا والاخر خاسرا ..]
[هولندا و اسبانيا في نهائي مثير سيشهد بطلا جديد ]
[لم ينتهي هذا الحوار ولكل منتخب حكاية في هذا المساء]
[بعد البدايه سندخل في النهايه ..]

http://cache.daylife.com/imageserve/0ewB2ZP8a87iB/610x.jpg

لم يتوقع الكثيرون وصول المنتخب الاسباني الى نهائي المونديال وذلك بعد سقوطه الاول امام المنتخب السويسري في دور المجموعات .. ربما تلك الخساره جاءت كـالصفعة للماتدور الاسباني .. تاهل متأخر جاء في اخر لقاء امام شيلي في الدور الاول ليتاهل الى دور الـ 16 ..

قدم المنتخب الاسباني اداء كبير امام المنتخب البرتغالي في دور الثاني من البطوله فعلى الرغم من انتهاء اللقاء بنتيجه 1-0 الا ان المنتخب الاسباني اهدر العديد من الفرص وذلك يرجع لتالق حارس المنتخب البرتغالي ادواردو الذي انقذ البرتغال من فضيحه كرويه في الدقايق الاولى ..

واستمر الاداء الاسباني في دور الـ 8 حين واجهه المنتخب الباراجواي في سيناريو مثير شهد ضياع ضربتين جزاء من الطرفين حتى جاء الخبر السعيد من اقداء الكاتلوني الجديد فيا ولكن الاسبان في هذا اللقاء عان الامرين بسبب عزيمة ابناء اللاتين الباراجواي ..

وفي سيناريو ليس بغريب ربما يعرفه العديد ( الاسلوب البرشلوني ) الذي يتبعده المنتخب الاسباني في كاس العالم كشف وبشكل واضح في دور قبل النهائي امام المنتخب الالماني الذي كان افضل منتخب في الدوار السابقه ولكن على ذلك وقف عاجزا امام الاسبان الذين تفننوا في لعب كرة القدم باقدام برشلونيه 100% .. التوقعات كانت تشير الى فوز المانشافت الا انه المنتخب الاسباني كسر اكثر التوقعات في ايقاف الزهف الالماني مثلما اوقفت ثلوج روسيا الزحف الهتلري في الحرب العالميه الثانيه .. وبنفس النتيجه حقق الماتدور الفوز الغالي ليصل الى النهائي الاول في تاريخيه ..

مثلث برمودا ::

http://cache.daylife.com/imageserve/05BG5uQ22ecdw/610x.jpg

لا وقت لنا لتفكير فاللقب اصبح قريب .. هداف اليورو 2008 يتواجد في صدارة الهدافين برصيد 5 اهداف متقاسما الصداره مع الهولندي شنايدر ولكن هو الاخر يفكر باللقب الجماعي .. فيا الهداف الخطير امام لحظه ستخلد في التاريخ ..

http://cache.daylife.com/imageserve/0b6Z0Jlcuu398/x610.jpg

بيتهوفن الاسباني انه الموسقار انيستا ابن الكتلان نجم البارسا وصاحب اجمل الالحان .. كلمة السر ومقاتل في الميدان بختصار هو الفنان في زمن الكبار صاحب المجهود الكبير في منتخب الثيران يقدم مستوى راقي ينقسم بين السحر والجمال ..

http://cache.daylife.com/imageserve/0c4u93PgAhfd7/x610.jpg

كما يحب عشاق الكتلان ( زافي الرسام ) صاحب الريشه الجميله التي ترسم بها اجمل الاهداف و التمريرات .. زافي الذي يراه الكثيرون بانه حان موعده مع جائزة افضل لاعب في العالم ربما تكون في هذا العالم ولكن بشرط ! ان تهزم هولندا وشنايدر صاحب الثلاثيه الايطاليا ..

"دل بوكسي"

http://cache.daylife.com/imageserve/0dCra2e8Aj3wf/610x.jpg

المنصرم، يستعد المدرب الكبير فيسنتي دل بوسكي لخلافة مواطنه لويس أراغونيس في منصب المدير الفني للمنتخب الأسباني.

حيث ذكرت وسائل والمثير للدهشة أن الجميع في أسبانيا يشعرون بأنهم سيفتقدون أراغونيس، حيث ذكرت صحيفة "ماركا" الاسبانية واسعة الانتشار أن المدير الفني الجديد لفريق فالنسيا خوان فيالونجا يتمنى أن يحظى بوجود "الرجل الحكيم" على رأس الجهاز الفني لفريقه الذي يعاني مؤخراً من تراجع نتائجه، في إشارة إلى رغبته في الاستفادة من خبرة أراغونيس.

أما دل بوسكي، فسيصبح بدوره سابع مدرب للمنتخب الأسباني في غضون 20 عاماً شغل فيها فيار منصب رئيس الاتحاد الأسباني للعبة.

ويسود شبه إجماع في أسبانيا على أن دل بوسكي هو البديل المناسب لقيادة المنتخب إلى الفوز بلقبه الأول في بطولة كأس العالم 2010، رغم المعارضة الشديدة لقرار تعيينه في إقليم كتالونيا معقل فريق برشلونة بسبب ماضيه مع فريق ريال مدريد. إذ يؤمن الكثيرون بقدرة المدرب ذو الشارب الكث على قيادة "الماتادور" إلى لقب كأس العالم الذي لم يسبق للإسبان الفوز به، رغم تاريخهم العريق في اللعبة الشعبية، لما حققه من إنجازات باهرة على صعيد الأندية.

ومن الناحية المهنية، يختلف دل بوسكي عن أراغونيس تماماً، ففي الوقت الذي اشتهر فيه أراغونيس بالاستفزاز والفظاظة وتحديه الدائم للنجوم الكبار أو مواجهاته مع رؤساء الأندية، يعرف دل بوسكي برباطة جأشه وهدوئه وعدم بحثه عن الأضواء، بل دائماً ما يبحث عن البقاء في الظل وعيش حياة هادئة بعيدة عن الصخب.

ويتمتع دل بوسكي بسجل رائع مع الفرق الكبيرة، إذ سبق أن قاد ريال مدريد إلى لقب دوري أبطال أوروبا عامي 2000 و2002، وبذل جهداً رائعاً لخلق تجانس فني بين كبار النجوم مثل البرتغالي لويس فيجو والفرنسي زين الدين زيدان.

وذكرت صحيفة "آس" الاسبانية الرياضية في عددها الصادر الثلاثاء أن دل بوسكي سيحرص على "عدم كسر الكتلة البشرية والنظام الخططي" في الفريق الفائز بلقب يورو 2008. كما توقعت عدم استعانته بمهاجم ريال مدريد المخضرم راؤول جنزاليس، في إشارة إلى أنه لن يجري تغييرات جذرية في اختيارات أراغونيس للاعبين أو الخطط الفنية.

وأثار أراغونيس دهشة خبراء الكرة الاسبانية عندما رفض ضم راؤول - 31 عاما - إلى صفوف الفريق الذي شارك في البطولة الأوروبية الأخيرة، وفي كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا ادهش دل بوكسي مشجعين الاسباني عندما حل عقدة التأهل لنهائي وهاقد فعلها دل بوسكي

http://cache.daylife.com/imageserve/0eWF5Pw2oc7ER/610x.jpg

الثالثه ثابته كما يقولون يا الطواحين فبعد نهائين في الزمن الجميل ها هم ابناء الكره الشامله يعودون من جديد الى نهائي كاس العالم بعد غياب طال لسنين فهل تفرح الطواحين التي لقبة بالبطل الغير متوج من جديد .. اكتسحت هولندا مجموعتها برصيد 9 نقاط بغياب النجم روبين الذي عاد في دور الـ 16 ..

شهد دور الـ 16 تالق روبين الذي قاد المنتخب الهولندي الى فوز ثمين امام سلوفاكيا الذي اسقط بطل العالم في دور المجموعات .. وفي دور الـ 8 في مواجهه السامبا في لقاء ثأري طال انتظاره منذ عام 1998 في هذا اللقاء شاهدنا فنون في عالم الكره وتحديدا في الشوط الثاني بعد ان غياب في الشوط الاول ولكن عزيمة الابطال واصرارهم كان سبب في تفوقهم في الشوط الثاني الذي كان مسرحا لهم لتكشف الطواحين عن اسلوب ٍ جديد في عالم المستديره ..

لم تكتفي الطواحين في اسقاط الفريق اللاتيني الاول بل استمر الحال في مواجهة الحصان الاسود المنتخب الاوروغواي بقيادة المهاجم الخطير فورلان في مباراة من الزمن الجميل حين شهدت المباراة 5 اهداف لكلا الفريقين شهدت تفوق المنتخب الهولندي بثلاثة اهداف ولم يستسلم المنتخب الاوروغوياني حتى اللحظه الاخيره ولكن الكلمه كانت من نصيب هولندا التي ستكون طرافا في هذا النهائي ..

مثلث الرعب !!

http://cache.daylife.com/imageserve/0bC23pHfu9e7O/x610.jpg

قناص الطواحين بلا شك هو نجم فريق الارسنال الانجليزي .. فان بيرسي من المهاجمين المتميزين في الساحه الاوروبيه .. بيرسي مهاجم متكامل يجيد التسديد و المراوغه بالاضافه الى الكرات الهوائيه وغير ذلك فهو يجديد اللعب بكلا القدمين ..

http://cache.daylife.com/imageserve/0bpCcm11hKgLB/610x.jpg

بطل الثلاثيه مع الفريق الايطالي ( انتر ميلان ) ويسلي شنايدر نجم هذا المونديال بنظر العديد من المتابعين .. ينافس على لقب الهداف لهذه البطوله وهو برصيد 5 اهداف .. ربما اللقب الجماعي هو مطلبه الاول ولكن ياحبذ لو كان اللقبين ياوسلي ..

http://cache.daylife.com/imageserve/0d351KP4Orbd4/x610.jpg

الطائر الهولندي نجم الفريق الالماني البايرن ميونيخ ( ارين روبين ) الذي غاب عن بداية المونديال عاد في الوقت المناسب يساهم في تالق منتخب بلاده في هذا المونديال .. ربما يكون كلمة السر في هذا النهائي فـ لروبين قدره كافيه لـ تتويج المنتخب الهولندي ..

"المدرب فان مارفك"

http://cache.daylife.com/imageserve/08h15xsaRCezm/610x.jpg

بيرت فان مارفيك هو المدرب الوطني للمنتخب الهولندي. وتشتمل إنجازاته السابقة على الصعيد الأوروبي الفوز بكأس أوروبا مع فريق فينورد في عام 2002.

وعندما كان لاعبًا، شارك فان مارفيك في صفوف العديد من الفريق مثل جو أهيد إيجلز، ألكمار، آم في في، وفورتانا سيتارد. كما لعب أيضًا مع المنتخب الهولندي الوطني. وشارك بيرت في 390 مباراة في مركزي المهاجم ولاعب الوسط في الدوري الهولندي مع فرق مثل جو أهيد إيجلز، ألكمار، آم في في، وفورتانا سيتارد. كما شارك أيضًا في مباراة دولية واحدة. وفي عام 1988، فقد أنهى مسيرته كلاعب، واتجه إلى وظيفته الجديدة في عالم التدريب.

وقد حقق الكثير من الإنجازات الكبيرة خلال مسيرته التدريبية حتى وقتنا هذا. حيث إنه قد وصل إلى نهائي كأس إنجلترا مع فريق فورتانا سيتارد في عام 1999. كما أنه فاز بكأس أوروبا مع فريق فينورد في عام 2002، ثم غادر النادي في صيف عام 2004. وبين هذا التاريخ وحتى 18 ديسمبر 2006، شغل منصب المدير الفني في فريق بوروسيا دورتموند الألماني.

وفي يونيو 2007، أجرى فان مارفيك مفاوضات مع فريقه السابق فينورد حول إمكانية العودة لتدريب الفريق مرة ثانية. وفي 14 يونيو، أعلن عن توقيع فان مارفيك عقدًا لمدة موسمين مع فريق فينورد. إلا إنه لم يكمل مدة العقد، وذلك لأنه في 31 مارس 2008 قد تم تعيينه من قبل الاتحاد الهولندي لكرة القدم مديرًا فنيًا للمنتخب الوطني خلف المدرب ماركو فان باستن. ومع ذلك، فقد أكمل فان مارفيك موسم 2007-2008 مع فينورد، حيث فاز مع الفريق بالكأس الهولندي.

:: ملعب المباراة ::

http://ar.fifa.com/mm/photo/tournament/destination/01/18/30/62/1183062_full-lnd.jpg

يمكن اعتبار ملعب سوكر سيتي منزل كرة القدم في جنوب أفريقيا حيث تم تشييد الملعب في منتصف ثمانينات القرن الماضي وجاء بناء الملعب نتيجة مبادرة من مسؤولي كرة القدم في البلاد الذين قرروا تشييد أول ملعب بمواصفات دولية وتحملت الأسرة الكروية المحلية مصاريف إنشاؤه.

وغص الملعب بعشرات الآلاف من مناصري "نيلسون مانديلا" بعد إطلاق سراحه في 1990 واحتشد الآلاف أيضاً في 1993 تعبيراً عن حزنهم لاغتيال "كريس هاني" كما استضاف الملعب مباريات نهائيات كأس الأمم الأفريقية 1996 والتي فاز بها منتخب جنوب أفريقيا.

وتقع هذه المنشأة الرياضية على مقربة من مقر اتحاد كرة القدم في جنوب أفريقيا SAFA ومركزه الجديد الذي يستضيف كلا من اللجنة المحلية المنظمة لكأس العالم 2010 ومكاتب .

وسيكون ملعب سوكر سيتي أهم ملعب في أول نهائيات كأس العالم تقام في أفريقيا ويتميز بهندسته المميزة والفريدة حيث تم تصميم جزئه الخارجي على شكل إناء أفريقي. ويعيش 40% من سكان "جوبورج" في مدينة سويتو على مقربة من سوكر سيتي وهو ما سيجعل من الملعب مركز نشاط حيوي في كأس العالم 2010.

ويتسع الملعب حالياً إلى 80 ألف متفرج ولكن طاقته الاستيعابية ستصل إلى 94700 متفرج بعد انتهاء عملية تطويره.

:: اسئله الاعضاء ::

http://image3.examiner.com/images/blog/EXID413/images/zakumi.jpg

س1 : هل استحق المنتخبين الوصول الى النهائي ولماذا ؟
س2 : كنت ترى مجريات اللقاء ؟
س3 : اين تتواجد قوة كل منتخب ؟
س4 : اين تتواجد نقطه ضعف كل منتخب ؟
س5 : ضع تشكيلة منتخب اسبانيا و هولندا ؟
س6 : من سيكون هداف المونديال ( شنايدر × فيا ) ؟
س7 : كلمه اخيره تقولها لهذا المونديال ؟

:: بطاقة المباراة ::

المنتخب الهولندي × المنتخب الاسباني

نهائي كاس العالم 2010 المقامه في جنوب افريقيا

الموعد : يوم الاحد 11-7-2010

الساعه : 9.30 م بتوقيت الكويت

القناه الناقله : الجزيره الرياضيه بلاس

واخيرا ..

كل الشكر لكل من ساهم في هذا التقديم

عادل اشكناني .. ابراهيموفيش 9 .. عقيل اشكناني
وبلا شك جميع اعضاء هايدوو

قبل الختام ..

تبقى كرة القدم .. مبروك للفائز و هاردلك للخاسر
نخسر في كرة القدم ولكن لا نخسر اصدقائنا بسببها
لانها في النهايه .. مجرد كرة قدم ..

وداعا افريقيا
وداعا جابولاني
وداعا فوفوزيلا

من تتوقعون ان يفوز مع التحيات

الحنش الاسود

حمدى
10-07-2010, 10:59 PM
شكرا يامبدع