المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انتهاء أزمة التلفزيون والجزيرة الرياضية بعد تدخل الكاف


حمدى
01-08-2010, 06:22 PM
http://www.yallakora.com/pictures/main/osamashikhjaziera_60014-6-2010-9-54-36.jpg
خلافات التلفزيون المصري والجزيرة لا نهاية لها




انتهت الأزمة الطارئة التي نشبت بين مسؤولي التلفزيون المصري وقناة الجزيرة الرياضية قبل ساعات قليلة من مباراة الأهلي والإسماعيلي في دوري أبطال إفريقيا بسبب رفض المسؤولين المصريين السماح للقناة القطرية من نقل كواليس ما قبل وما بعد المباراة.
وانتهت الأزمة عقب موافقة مسؤولي التلفزيون علي السماح للجزيرة بنقل كواليس المباراة سواء قبل أو بعد المباراة بعدما تدخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف".
وكان الكاف قد أرسل خطابا رسميا للأهلي يطلب منه حل المشكلة بصفته المنظم الرسمي للقاء مهددا بإلغائه في عدم توصل جميع الإطراف إلي حل.
وكان مسؤول في التلفزيون المصري قد أكد في اتصال هاتفي بـYallakora.com " الجزيرة لا تملك حق نقل كواليس مباريات دور الثمانية لدوري أبطال إفريقيا داخل مصر وجميع العقود الموقعة تؤكد ذلك."
واضاف " تم منع الكاميرات من دخول ملعب استاد القاهرة لان الجزيرة لا يحق لها الا نقل المباراة علي الهواء فقط دون الحصول علي اي كواليس خاصة باللقاء."
وعلم ان الجزيرة الرياضية ارسلت فاكسا رسميا للاتحاد الافريقي تشتكي فيه التلفزيون المصري من تعنته في ادخال كاميراتها الامر الذي جعل الكاف يراسل النادي الأهلي بصفته منظم اللقاء من اجل حل المشكلة سريعا.
الجدير بالذكر ان المشكلة ذاتها نشبت في مباراة الجولة الأولي بين الإسماعيلي وشبيبة القبائل الجزائري عندما رفض التلفزيون السماح للجزيرة الرياضية بنقل كواليس اللقاء وبالفعل فشلت الجزيرة في نقل اي شيئ خاص بالمباراة حينها باستثناء النقل المباشر.