المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مصطفى: الأمن اعترض على استضافتنا للاسماعيلي وانضمامي للزمالك شرف كبير


حمدى
26-09-2010, 09:12 PM
http://www.yallakora.com/pictures/main/ibrahimhassanhussam60014-9-2010-0-1-54.jpg
الجهاز الفني لنادي الزمالك قبل انضمام طارق مصطفى

أكد طارق مصطفى المدرب العام بنادي الزمالك أن الأجهزة الأمنية بمحافظة الفيوم اعترضت على اقامة مباراة فريقه مصر المقاصة مع النادي الاسماعيلي بملعب النادي بالفيوم كما عبر عن شعوره بالشرف من أجل ترشيحه للانضمام للجهاز الفني للفريق الأول بنادي الزمالك.
وقال لاعب فريق جولدي الأسبق في تصريحات من حق جماهير الفيوم أن ترى فريقها -مصر المقاصة- وهو يواجه الأندية المنافسة على أرضها وبملعبها وقرار الأمن به الكثير من التعنت خاصة وأن ملعب الفيوم من الممكن أن يستوعب جماهير النادي الاسماعيلي".
وأزاد لاعب نيوشاتل إكسماكس السويسري السابق"المباراة من المتوقع أن يستضيفها ملعب المقاولون وفي هذه الحالة سنلعب بدون ميزة اللعب بين جمهور فريقنا".
وحول الأنباء التي ترددت بالفترة الأخيرة حول طلب التوام حسام وابراهيم حسن انضمامه للجهاز الفني بالزمالك أوضح مصطفى أن الكابتن طارق يحيى المدير الفني للمقاصة على علم بتلك المفاوضات ورحب بها ووافق على الفور وان المتبقي فقط موافقة رئيس مجلس ادراة نادي المقاصة والذي يجري حاليا جراحة في لندن.
وأضاف مصطفى"انضمامي للجهاز الفني بالزمالك والذي يقوده التوأم شرف كبير وأتمنى أن يوفقني الله في مساعدة الجهاز الفني لعودة الفريقالأبيض لمنصات التتويج".
واختتم ناشىء النادي الزمالك الأسبق تصريحاته قائلا "الأن المهم أن أنهي مهمتي مع فريقي الحالي مصر المقاصة على اكمل وجه والتي يتحضر لمواجه صعبة أمام النادي الاسماعيلي والذي اتوقع أن نخرج منها بالثلاث نقاط ان شاء الله".