المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رمزي صالح يوقع عقود إنضمامه للزمالك..وجورج: الإعلان عن الصفقة بعد 20ديسمبر


mohamed 2010
18-12-2010, 10:00 PM
رمزي صالح يوقع عقود إنضمامه للزمالك..وجورج: الإعلان عن الصفقة بعد 20ديسمبر

أكد عبد الله جورج سعد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك أتفاقه مع رمزي صالح حارس مرمى فريق المريخ السوداني للإنتقال لصفوف الفريق الاول للقلعة البيضاء.
وقال جورج في تصريح "عقدت جلسة اليوم مع رمزي صالح وتم خلالها التفاهم على كل شئ من ناحية مدة التعاقد والأمور المالية".
وتابع عبد الله جورج: "اتفقنا مع اللاعب على التوقيع لمدة سنتين ونصف بداية من يناير القادم، لذا فإن انتقاله لنا مسألة وقت".
وأوضح عضو مجلس إدارة القلعة البيضاء أن الزمالك سينتظر حتى يوم 20 ديسمبر القادم لتوقيع عقود مع اللاعب، وهو اليوم الذي سيعطي فيه فريق المريخ قائمته للاتحاد السوداني.
وأضاف عبد الله جورج : "اللاعب حصل على وعد بان يتم الاستغناء عنه وعدم قيده في القائمة الجديدة، لذا قررنا أن ننتظر حتى يوم 20 ديسمبر لكي نوقع معه عقود إنضمامه لنا".
ويرتبط حارس الأهلي الأسبق بعقد ممتد مع فريق المريخ السوداني، إلا أن الزمالك يريد ضم الحارس على سبيل الانتقال الحر بعد إستغناء المريخ عنه.
وكان الزمالك وفق على إنضمام عصام الحضري لصفوف المريخ السوداني اليوم مقابل 700 الف دولار ليقوم بالاتفاق مع رمزي صالح ليحل بدلاً منه في قائمة الفريق.
ورغم تصريحات عبد الله جورج..
أن اللاعب وقع بالفعل على عقود انتقاله لمدة عامين ونصف لصفوف المريخ السوداني، ولكن فضل مسئولي الزمالك عدم الإعلان على توقيع الحارس بسبب الحفاظ على العلاقات ما بين مسئولي الزمالك والمريخ السوداني.

حمدى
19-12-2010, 12:02 AM
شكرا اخى محمد على الخبر
ونورت المنتدى

mohamed 2010
19-12-2010, 04:48 PM
منور باصحابه