المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حسن: سأحاول أن أخرج لاعبي الزمالك الدوليين من حزنهم..وأرفض ذبح المعلم


حمدى
27-03-2011, 11:52 PM
http://www.yallakora.com/pictures/main//2010/12/Hosasamhassan6007-12-2010-16-11-57.jpg
حسام حسن المدير الفني لنادي الزمالك سيحاول الشد من ازر لاعبيه

أكد حسام حسن المدير الفني لنادي الزمالك أنه سيعمل الفترة القادمة على تحسين الحالة النفسية للاعبي الزمالك الدوليين عقب هزيمتهم السبت من المنتخب الجنوب افريقي رافضا في الوقت نفسه تحميل مسئولية الهزيمة بأكملها للمدير الفني للمنتخب المعلم حسن شحاتة.
وقال حسن في تصريحات للصحفيين قبل تدريبات النادي الابيض الأحد نقلها
"أعلم مدى حزن اللاعبين بعد الهزيمة القاسية التي نالوها رغم مستواهم المتميز ،أضف الى ذلك ان الهدف جاء باللحظات الاخيرة من اللقاء مما جعل طعم الهزيمة اكثر مرارة".
وأحرز مفيلا مهاجم المنتخب الجنوب افريقي هدف الفوز للأولاد في الدقيقة الثالثة والأخيرة من الوقت المحتسب بدل الضائع ليجعل من مهمة صعود المنتخب لنهائيات كاس الامم القادمة بغينيا والجابون صعبة للغاية ان لم تكن مستحيلة.
وأضاف حسن "اللاعبون يمتلكون الخبرة للخروج من هذه الحالة النفسية السيئة خاصة أن مباراة الأفريقي مهمة قومية في المقام الأول".
وسيلعب الزمالك 2 ابريل المقبل بالقاهرة مع الأفريقي التونسي في دور الـ32 من دوري ابطال افريقي وهي المباراة التي انتهت مباراة الذهاب في تونس بفوز فريق "باب جديد" برباعية لهدفين.
واختتم حسام تصريحاته "ارفض اللهجة التي خرجت عقب المباراة في مهاجمة المعلم والتصريحات الخارجة التي جاءت بحقه ،فشحاتة قدم الكثير للمنتخب ويجب احترام تاريخه".