المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تقرير : افضل 5 اجهزة لوحية تعمل بنظام الأندرويد لعام 2011


mokhtar1
28-12-2011, 03:58 PM
http://www.sasosoft.com/mokhtar/photo_news/2011/241.jpg (http://www.sasosoft.com/vb)


كان عام 2011 العام الذي انطلق فيه جيل الأجهزة اللوحية حيث ان الشركات بدأت بعراك مع بعضها البعض لتثبت من الأفضل . لقد رأينا جيلا جديدا من الأنوية و رأينا الكثير من التصاميم الجذابة و العصرية , ومن المتوقع ان يكون هنالك عراكا اقوى من العراك في العام الحالي في عام 2012 , ولكن الأن دعونا نستعرض افضل 5 اجهازة لوحية تعمل بنظام تشغيل الأندرويد :

نبدأ بأول جهاز لوحي قامت جوجل بأطلاقه عن طريق شركة موتورولا (Motorola xoom) :



http://www.sasosoft.com/mokhtar/photo_news/2011/242.jpg (http://www.sasosoft.com/vb)


الجهاز اللوحي المعد بنظام اندوريد قرص العسل المخصص للأجهزة اللوحية , حيث ان جوجل قامت بأختيار شركة موتورولا للبدء بعصر جديد في عالم الأجهزة اللوحية و عصر حديث في نظام الأندرويد . حيث انه تم اصدار الجهاز في الخامس من شهر فبراير من شركة الأتصالات Verizon .
ما جعل هذه الجهاز بارزا انه كان اول جهاز لوحي يعمل بنظام الأندوريد و كان ايضا يعتبر اول جهاز لوحي مزود بكاميرا امامية و خلفية .

الجهاز الثاني كان مقدم من شركة سامسونج (Samsung Galaxy Tab 10.1)


http://www.sasosoft.com/mokhtar/photo_news/2011/242.jpg (http://www.sasosoft.com/vb)


كانت سامسونج قد انتجت جهازها اللوحي وكان من المفروض انه سيتم اصداره في وسط شهر مارس , الا انه تأخر في الصدور و ذلك بسبب اعلان شركة ابل عن جهازها اللوحي الثاني IPAD 2 حيث ان شركة سامسونج تمهلت و اعادة تنظيم الجهاز , وبالفعل كان التمهل افضل قرار اتخذته شركة سامسونج فعندما اصدرت جهازها اللوحي كان اقل جهاز لوحي سماكة و كان يمتاز بخفة وزنه و سرعة معالجه ; حيث ان سرعة المعالج كانت اسرع من باقي معالجات الأجهزة اللوحية .
تم اصدار الجهاز في الثامن من شهر يونيو في مدينة نيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية و كان قد لاقى انتشارا سريعا جدا في باقي انحاء العالم .

الجهاز الثالث كان مقدم من شركة سوني (Sony Tablet S) .



http://www.sasosoft.com/mokhtar/photo_news/2011/243.jpg (http://www.sasosoft.com/vb)


قامت شركة سوني بالتفكير مليا و في اليوم الحادي عشر من سبتمبر قامت بأصدار جهاز لوحي رائع حيث ان شكله كان جديدا و مختلفا عن باقي اشكال الأجهزة اللوحية . فالجهاز كان يمتاز بأنحناء رائع من الخلف كان يعطيه منظرا جميلا و خاص . قامت شركة سوني بدخول السوق عندما كانت شركة سامسونج مسيطرة على سوق الأندوريد حيث انه للأسف لم يحصل على الشعبية و الترويج مثل الذي حصل عليهم Samsung Galaxy tab 10.1 .
الجهاز يعمل بشاشة حجمها 9.4 و يعمل بنظام تشغيل اندرويد (قرص العسل) . حيث انه من الممكن اضافة ذاكرة خارجية للجهاز و يمتاز الجهاز بخفة وزنه . و لكن للأسف يبدو ان الشركة اليابانية لم تقم بتسويق الجهاز بشكل صحيح الا انه حقا يحتاج شعبية كبيرة جدا .

الجهاز الرابع كان مقدم من شركة امازون (Kindle Fire) .



http://www.sasosoft.com/mokhtar/photo_news/2011/245.jpg (http://www.sasosoft.com/vb)


تم اصدار الجهاز في اليوم الخامس عشر من شهر نوفمبر من شركة أمازون التي كانت لها اول تجربة في سوق الأجهازة اللوحية . حيث ان شركة أمازون حاولت ان تظهر بشكل مختلف حيث انها بالفعل ظهرت بشكل مختلف . حيث انها اخذت نظام الأندوريد خبز الزنجبيل و قامت بالتعديل عليه ليكون كنسخة خاصة لها .
كان ابرز ما في الجهاز هو سعره حيث انه يباع بسعر 199 دولار فقط حيث ان هذا السعر كان نقطة تحول في هذا الجهاز , خيث انه لقى رواجا خياليا و مبيعات هائلة في الولايات المتحدة الأمريكية .

الجهاز الخامس كان مقدم من شركة اسوس (Asus Transformer Prime)


http://www.sasosoft.com/mokhtar/photo_news/2011/245.jpg (http://www.sasosoft.com/vb)



هذا لم يكن اول جهاز لشركة اسوس , ولكن هذه الجهاز يعتبر ن

قلة نوعية لجميع الأجهزة اللوحية , حيث ان الجهاز كان يدمج ما بين جهاز لوحي و لابتوب , اذ انه يمتلك لوحة مفاتيح ملائمة للجهاز بشكل تام مما يظهره ان جهاز لابتوب و ليس جهاز لوحي !
الجهاز يعتبر من اسرع الأجهزة الموجودة في الوقت الحالي حيث انه يمتلك معالج رباعي النواة . تم اصدار الجهاز قبل اسبوع اي في اليوم العشرين من شهر ديسمبر . عملت شركة اسوس على تطوير البطارية حيث انها لم تكتف بالتي موجودة على الجهاز اللوحي فقد قامت بأضافة واحد اخرى في لوحة المفاتيح بهدف زيادة عمر البطارية .


http://www.googlewd.net/reports/6230.html (http://www.googlewd.net/reports/6230.html)

trogan
28-12-2011, 04:09 PM
يشرفنى استاذى اكون اول من يشارك
بارك الله فيك ويارب مايحرمنا من دعمك لنا
احلى تقييم لاغلى استاذ

المايسترو
28-12-2011, 04:18 PM
http://www.samysoft.net/fmm/fimnew/shokr/1/062373c4eec.gif

amera
28-12-2011, 06:41 PM
بارك الله فيك استاذى