المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نصائح لماكياج عروس العيد


sola
26-10-2012, 04:13 PM
http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/s820123111628.jpg

تقدم خبيرة التجميل مروة جميل نصائح لعروس العيد حتى تبدو بمظهر رائع ومتأنق، بداية تنصح مروة بالتخلص نهائيا من العيون المتعبة والمرهقة، وفى حالة التهاب العين فيستخدم قطرة العيون التى تخفف من التهاب العين، وذلك قبل وضع الماكياج، ومن الأفضل استخدام قطرة العين التى المعتادة عليها بدلاً من تجربة أنواع جديدة لا نضمن نتيجتها فى هذا اليوم المهم.

بعد ذلك نحرص على إخفاء الهالات السوداء، إذا كانت العروس تعانى من الهالات السوداء تحت العين فيستخدم الكونسيلر لإخفائها، ويجب أن يكون الكونسيلر بلون بشرة الوجه كى لا يفسد طلة العروس، نجرب أيضاً عمل كمادات الشاى البارد أو وضع شرائح من الخيار على العينين قبل يومٍ من عمل مكياج العرس.

لابد من استخدام ألوان ظلال العيون المناسبة، نبتعد تماما عن ألوان ظلال العيون البلورية الباردة، التى تعطى كثيراً من اللمعان للعين، لأن تلك الألوان تختفى بسرعة، وتعكس أضواء الكاميرا عندما تكون قوية وتجعل العروس تبدو باهتة فى صور حفل الزفاف.

ويأتى بعدها مرحلة تحديد ماكياج العين لامع أم مطفى، إذا كان لون البشرة أبيض أو مشمشياً داكناً، نضع ماكياجاً مخملياً مطفياً على طول عظمتى الحاجب، بدلاً من المكياج المائى اللامع وذلك لإبراز الضوء على عينيك.

شكل الحواجب من أهم الأشياء التى تعطى مظهر للعروس، والحواجب العريضة هى موضة ماكياج 2012، لذا تحرص العروس على أن يكون شكل الحواجب متناسقا مع طلة العروس الطبيعية كذلك يجب أن يكون تحديد الحواجب بقلم تحديد بنفس درجة لون شعرك.

وأخيرا الرموش، يستخدم مقوس الرموش قبل وبعد وضع الطبقة الأولى من الماسكارا، ومن الأفضل استعمال الماسكرا المقاومة للماء حتى نتجنب أن يذوب الماكياج الخاص بالعروس.

نصيحة: لابد من اللجوء لخبيرة تجميل لعمل مكياج العرس إذا لم تكن العروس معتادة على وضع المكياج، لأن وضع ماكياج العرس له احتياجات مختلفة.