المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هنري يغيب عن مباريات برشلونة بالدوري والكأس وربما نهائي أوروبا


osama
08-05-2009, 11:17 PM
ملخص قالت صحيفة "سبورت" الكتالونية إن الدولي الفرنسي تيري هنري مهاجم برشلونة سوف يغيب عن مباراة الفريق القادمة بالدوري أمام فياريال يوم الأحد
http://www.sasosoft.com/vb/../imageGenerator.aspx?path=barca400x220-4554.jpg&width=200&height=110 (http://www.sasosoft.com/vb/#) كتب: أحمد عزيز – قالت صحيفة "سبورت" الكتالونية إن الدولي الفرنسي تيري هنري مهاجم برشلونة سوف يغيب عن مباراة الفريق القادمة بالدوري أمام فياريال يوم الأحد كما لن يكون بمقدوره اللحاق بنهائي كأس ملك إسبانيا أمام أتلتيك بلباو يوم الأربعاء المقبل.

وذكرت الصحيفة إن الفرنسي من المحتمل ان يعود أمام مانشستر يونايتد في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم 27 مايو في العاصمة الايطالية روما، ولكن الموقع الرسمي للنادي الكتالوني ذكر ان هناك محاولات للحاق هنري بالمباراة النهائية أمام الشياطين الحمر.

ويبدو ان هنري لم يشعر بتحسن في ركبته التي كان قد أصيب بها في مباراة الفريق أمام ريال مدريد والتي انتهت بفوز ساحق 6-2 لصالح البلوجرانا.

وسوف يغيب هنري عن مباراة بلباو في نهائي الكأس بالاضافة الي مباريات الدوري الثلاثة أمام فياريال ومايوركا وأوساسونا.

ويسعى البارسا لتحقيق أول القاب الثلاثية عندما يستضيف فياريال على الكامب نو، وفي انتظار سقوط ريال مدريد أمام فالنسيا على ملعب المستايا ليتوج بلقب الليجا.