المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إصابة بركات تثير الشكوك حول مشاركته في مباراة حرس الحدود


osama
08-05-2009, 11:18 PM
ملخص تعرض نجم وسط فريق النادي الأهلي محمد بركات للإصابة بكدمة في أنكل القدم تسببت في حدوث تجمع دموي خلال مشاركته في مباراة فريقه أمام الترسانة والتي انتهت بفوز الأهلي
http://www.sasosoft.com/vb/../imageGenerator.aspx?path=mohammad-barakat400.jpg&width=200&height=110 (http://www.sasosoft.com/vb/#) كتب: وائل منتصر – تعرض نجم وسط فريق النادي الأهلي محمد بركات للإصابة بكدمة في أنكل القدم تسببت في حدوث تجمع دموي خلال مشاركته في مباراة فريقه أمام الترسانة والتي انتهت بفوز الأهلي بثلاثة أهداف لهدفين في الدوري.

وقال الموقع الرسمي للنادي الأهلي ان بركات حصل لي راحة لمدة يومين من التدريبات تنتهي السبت علي ان يخضع اللاعب يوم الأحد لاختبار طبي من اجل تحديد موقفه من المشاركة في مباراة الأهلي المصيرية القادمة أمام حرس الحدود في الأسبوع الـ29 قبل الأخير للدوري العام والمقرر إقامتها الاثنين بالإسكندرية.

وقال الدكتور إيهاب علي طبيب فريق الأهلي ان فرصة لحاق بركات بالمباراة كبيرة، وان اللاعب يستجيب للبرنامج العلاجي بصورة جيدة بعد ان تم إزالة جزء كبير من التجمع الدموي الموجود في أنكل القدم.

وفي نفس السياق، أراح الجهاز الفني للأهلي بقيادة البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق لاعب الوسط حسام عاشور من التدريب المسائي بعد شعوره بالإجهاد في عضلة السمانة، علي ان يعود عاشور للتدريبات الجماعية السبت.

وعلي جانب استعدادات الفريق للقاء الحرس، أدي الأهلي تدريباته الجمعة تحت إشراف الجهاز الفني والذي قام بتقسيم اللاعبين الي مجموعتين، حيث أدت الأولي تدريبا خفيفا بالجري حول الملعب وهي المجموعة التي شاركت في مباراة الترسانة، والثانية ضمت باقي اللاعبين وأدوا تدريبا كاملا.