المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مايكروسوفت أوفيس يصل إلى100 مليون عملية تحميل على ios وأندرويد


mokhtar1
25-04-2015, 08:20 PM
http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/120157214617.jpg

مايكروسوفت أوفيس

أطلقت مايكروسوفت لأول مرة تطبيق Office عبر أجهزة آى فون عام 2013، ولكنه كان يحتاج إلى اشتراك وكانت الفائدة منخفضة نسبيا نتيجة لذلك، ثم أطلقت الشركة نسخة من التطبيق على أجهزة I pad، لتقرر مايكروسوفت إتاحة تطبيق Officeبشكل مجانى لكل من أندرويد وios لتعزيز تحميل للتطبيق.


النتائج المالية لمايكروسوفت


ووفقا لما نشره موقع theverge الأمريكى، فإنه مع الإعلان عن النتائج المالية لمايكروسوفت كشف الرئيس التنفيذى لعملاق أنظمة التشغيل "مايكروسوفت" "ساتيا نادالا " أن عدد تحميل تطبيقات Office على كل من منصتى التشغيل ios وأندرويد تجاوز 100 مليون، وهو ما يعد أمرا ليس بالغريب خاصة مع طبيعة التطبيقات التى تأتى بشكل مجانى، لكنها فى نفس الوقت لا تثبت أن برامج Officeمطلوبة فى منصات متعددة.


تطبيقات مايكروسوفت ضمن أفضل 100 تطبيق


ضمنت مايكروسوفت خلال العام الماضى إتاحة تطبيقها وخدماتها عبر منصة التشغيل ويندوز فون وios وأندرويد، بالإضافة إلى بعض التطبيقات مثل Skype وOutlook وWord والذين يأتون ضمن قائمة أفضل 100 تطبيق على متجر App Store.


عدد مستخدمى تطبيقات الأوفيس


تساهم تطبيقات Office الشهيرة والمجانية للمحمول فى زيادة اشتراك Office 365، حيث كشفت الشركة أن لديها 12.4 مليون مستهلك يدفعون أو يدخلون إلى تطبيقات Office desktop وخدمات cloud services.