المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تطبيق لمساعدة الأمريكيين على اختيار المرشح الرئاسى المناسب "عقبال عندنا"


mokhtar1
26-12-2015, 06:15 PM
http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/1220152616312741.jpg

الانتخابات الأمريكية

مع اقتراب الانتخابات الرئاسية الأمريكية، يشعر الكثير من المواطنين بالحيرة فى اختيار المرشح الأنسب والأفضل لهم، لذا فكر أحد المطورين فى هذا الأمر، فصمم تطبيقا مبتكرا على الهواتف الذكية يحمل اسم voter يمكنه مساعدة المواطنين على الانتخاب بسهولة.


تطبيق voter


ووفقا للموقع الإلكترونى لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية يساعد هذا التطبيق مستخدميه على التعرف على المرشح الرئاسى الأقرب لمعتقداتهم وآرائهم، حيث صمم ليتمكن جيل المهتمين بالتكنولوجيا والهواتف الذكية الانشغال بالسياسة ومطابقتها مع المسئولين الذين لديهم معتقدات مشابهة.

يتوفر التطبيق بشكل مجانى ليتمكن الجميع من تحميله دون مشكلة، وبعد تحميله وفتحه يبدأ فى طرح عدد من الأسئلة المتعلقة بعدد من القضايا على مستخدمه مثل الأسئلة حول تقنين الماريجوانا، ورفع الحد الأدنى للأجور والضرائب زيادات، لتبدأ تقنيات التطبيق فى تحليل الإجابات للوصول إلى بيانات دقيقة وتعريف المستخدم بالمرشح الرئاسى الأقرب لمعتقداته وأفكاره.

أكد Hunter Scarborough مصمم التطبيق أنه الحل الأنسب لمساعدة المواطنين على التصويت والإدلاء بأصواتهم، كما يمكنهم من إرسال أصواتهم الخاصة لاستطلاعات الرأى الإجمالية، مما يساهم فى الحصول على معلومات أكثر إثارة للاهتمام وأكثر دقة عن الناخبين والمرشحين.


http://img.youm7.com/images/NewsPics/gallery/pics/122015261614029تطبيق-voter.jpg