الرئيسيــــة استرجاع كلمة المرور دليـل الموقــع أكواد الألــوان

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات ساسو سوفت - Sasosoft Forums
قديم منذ /19-11-2016, 01:06 PM   #1

احمد احمد17
 
الصورة الرمزية احمد احمد17

مخالف

احمد احمد17 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 69039
 تاريخ التسجيل : 24 - 10 - 2016
 المشاركات : 6
 النقاط : احمد احمد17 is on a distinguished road
 تقييم المستوى : 0

افتراضي كيفية إختيار الأكسسوارات المناسبة لحضور حفل زفاف

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
كثير من النساء لا يعرفون كيفية الإختيار للأكسسوارات المناسبة لحضور حفل الزفاف، فكل مناسبة لها الأكسسوارات الخاصة بها، ومع خبراء الأزياء وضعوا قواعد لكيفية تزين المرأة بالأكسسوارات المناسبة لكل مناسبة، فيوجد العديد من الأختلافات للأكسسوارات على حسب المناسبة المراد حضورها، فحفل زفاف يختلف في أكسسوارته عن حفل خطوبة عن حضور عيد ميلاد، فلكل مناسبة أكسسوارات تليق بها،
لذا نعرض لكم في هذا المقال كيف نختار الأكسسوارات لحضور حفل زفاف والأكسسوارات التي تليق بهذه المناسبة التي يحتار فيها معظم النساء على مستوى العالم.
– يجب شراء الخواتم السمبل لأنها تعطي بريقاً ولمعان في الأيد ذو الأصابع الصغيرة.
– من الممكن أن تحتوي هذه الخواتم على فصوم لامعة لون الفستان الذي سترتديه في حفل الزفاف.
– ولابد شراء الخواتم الكبيرة إذا كانت أصابع يديكي طويلة، حتى تعطي منظر جذاب.
– إختيار الأكسسوارات التي تناسب حجم الرقبة والأيد والأصابع، ثم يتم إختيار الأكسسوارات من حيث شكل وإستايل الملابس التي ستريدها، فيختلف لبس الأكسسوارات بملابس كلاسيكية أو ملابس مودرن أو ملابس ذو البريق واللمعان الذي نرتديها في حفلات الزفاف..
– إذا كانت أصابعكِ قصيرة، فلا ترتدي الخواتم الكبيرة أو العريضة وأكتفي بالخواتم الرفيعة والناعمة، لتبدو أصابعكِ أطول وأكثر تناسقاً، أما إذا كانت أصابعكِ طويلة، فلا ترتدي الخواتم ذات الفصوص الصغيرة لأن أصابعكِ ستبدو أكثر طولاً، وينطبق ذلك على الأساور أيضاً.
– يجب أن يتناسب لون الإكسسوار مع لون البشرة، ولتجربة معرفة ذلك ضعي قطعة الإكسسوار بالقرب من وجهكِ، فإذا لفت نظركِ الإكسسوار أولاً فأنه لا يناسبكِ، وإذا لفت نظركِ وجهكِ أولاً فأنه ملائم لكِ.
– يفضل توحيد نوع الإكسسوارات التي سترتديها ، بارتداء إكسسوارات من نوع واحد، ويمكنها استخدام نوعين من الإكسسوارات على أن يكون بينهما تناغم، ويمكن توحيدها كذلك مع إكسسوارات الشعر




 
منتديات ساسو سوفت - Sasosoft Forums
قديم منذ /24-04-2017, 02:19 PM   #2

احمد احمد17
 
الصورة الرمزية احمد احمد17

مخالف

احمد احمد17 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 69039
 تاريخ التسجيل : 24 - 10 - 2016
 المشاركات : 6
 النقاط : احمد احمد17 is on a distinguished road
 تقييم المستوى : 0

افتراضي تعرفى على ماكينات ازالة الشعر

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]

فيما يلي نقدم لك أنواعها الثلاثة وخصائص كل نوع لتختاري ما يناسب احتياجك منها وحتى تتمكني من تحديد ما تريدينه وشرائه من السوق:

1. ماكينات تقصير الشعر Trimming
ماكينات تقصير الشعر هي الأرخص سعراً، وهدفها هو تقصير الشعر أو حلقه في الأماكن الحساسة، وبها رؤوس لإزالة شعر الوجه والأصابع، وهي آمنة للمبتدئات لتقصير الشعر في الأماكن الحساسة، ولها موديلات مختلفة في العديد من الماركات.
مميزاتها: صغر الحجم، تعدد الاستخدام كالحلق والتقصير، تفادي الجروح عند الحاجة لاستخدام التقصير في الأماكن الحساسة للفتيات.
عيوبها: لا تستخدم لجميع مناطق الجسم.

2. ماكينات حلق الشعر Shaving
تعتمد تكنولوجيا هذه الماكينات على إزالة الشعر الموجود فوق البشرة بتقنية الحلق.
مميزاتها: لا تسبب أي نوع من الألم، توفر لكِ الوقت وتنفذ مهمتها بسرعة كبيرة.
عيوبها: نمو الشعر بسرعة كبيرة، فقد يظهر الشعر بعد أيام، نمو الشعر لدى البعض أكثر سمكاً من السابق، تسبب للبعض نمو الشعر تحت الجلد.

3. ماكينات إزالة الشعرRemoval
ماكينات إزالة الشعر تتبع تكنولوجيا نزع الشعر من الجذور، مثل: الطرق التقليدية كالحلاوة والشمع، حيث تعتمد هذه الماكينات على تكنولوجيا الملاقط الصغيرة لنزع الشعر، ويختلف عدد الملاقط وكفاءة الماكينة والإكسسوارات الملحقة باختلاف موديلاتها وأسعارها، كما توجد لدى هذه الماكينات إمكانية الاستخدام الجاف أو تحت الماء.
مميزاتها: تنزع الشعر من الجذور، فينمو الشعر بعد مرور فترة طويلة، توفر عليكِ الوقت والمجهود، تتيح لكِ عملية اختيار واسعة عند الشراء كرؤوس الحلق أو الوجه أو السنفرة، فتختاري الموديل والمرفقات التي تحتاجينها.
عيوبها: تسبب آلاماً أثناء استخدامها، وقد تسبب لدى البعض عدة مشاكل للبشرة.

للحصول على النتائج الرائعة لإزالة الشعر حتى القصير والدقيق منه، يمكنك اختيار أحد منتجات سيلك ابيل Silk-épil من "براون"، والتي تعد الماركة الأكثر شهرة وانتشاراً ومبيعاً فيما يتعلق بماكينات إزالة لشعر، وسنعرض لك المنتجات الأحدث منها في السطور التالية:
1. سيلك-إبيل 9 SkinSpa
تعتبر أحدث وأفضل نظام من "براون" 2 في 1 يجمع بين إزالة الشعر والتقشير، وذلك لاحتوائها على رأس أعرض بنسبة 40%، وتغطي مساحة أكبر، وتزيل مزيداً من الشعيرات بتمريرة واحدة لتستمتعي ببشرة ناعمة لمدة تصل إلى 4 أسابيع، كما تزيل فرشاة التقشير خلايا البشرة الميتة بفضل ذبذبات التدليك فائقة الصغر، والتي تحسِّن بشكل واضح من مظهر البشرة عن طريق تقشيرها بشكل أفضل بنحو 4 مرات من العناية اليدوية بمفردها، وتوفر هذه الماكينة ميزة الاستخدام اللاسلكي الجاف أو مع الماء باستخدام الآلة في حوض الاستحمام أو الدش للاستمتاع بإزالة ألطف للشعر.

2. سيلك –إبيل 7 Silk-épil 7 Wet & Dry
هذه الماكينة بها العديد من الميزات أيضاً لتسهيل عملية إزالة الشعر في أسرع وقت وأقل مجهود، حيث ستساعدك على إزالة الشعر من الجذور مع توفير خاصية الاستعمال تحت الماء ومقبض ضد الانزلاق وحامل للشحن ورأس محوري للوصول إلى ثنايا الجسم، كما توفر هذه الماكينة ضوء سمارت لايت الذي يساعد على إظهار أقصر الشعيرات .




 
منتديات ساسو سوفت - Sasosoft Forums
قديم منذ /09-09-2017, 12:14 PM   #3

احمد احمد17
 
الصورة الرمزية احمد احمد17

مخالف

احمد احمد17 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 69039
 تاريخ التسجيل : 24 - 10 - 2016
 المشاركات : 6
 النقاط : احمد احمد17 is on a distinguished road
 تقييم المستوى : 0

افتراضي نظرة لأدوات المنزل السعيد

أعشق تفاصيل بيتي كما يقول المثل: (من الإبرة للصاروخ) تعبيراً عن توافر كل الأدوات والأغراض التي يجب توافرها في المنزل.
تختلف [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] لمقتناه على حسب ميزانية الأسرة، وعلى حسب ثقافة المجتمع، وعادات الشعوب، واختلاف الحضارات، والتطور التكنولوجي السريع.
فلنذهب لنلقي نظرة من نافذة موقعنا في مقارنة بين أدوات المنزل القديم والمنزل الحديث: في البيت القديم تتوافر [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] الفخارية والحجرية والحديدية البدائية.
الرحى: التي تعمل على طحن الحبوب بمختلف أنواعها تستهلك وقت، وقوة عضلية لتحريك الذراع المتصل بالحجر بشكل دائري، لتتولد قوة احتكاك بين قرصين الحجر، فتقوم بطحن الحبوب.
المطحنة الكهربائية: الرحى تعبر عنها اليوم المطحنة المتطورة الأسرع، والكفء في طحن الحبوب، فهي أداة من الأدوات المنزلية التي يصعب الاستغناء عنها، فتجدها عبارة عن قطعتين ماتور كهربائي في القاعدة متصل بي ترس يحمل فوقه وعاء من الصلب في الأعلى، وبداخله سكينة حادة تدور بسرعة كبيرة، بمجرد توصيل الكهرباء، وتشغيلها، و وضع الحبوب كالفلفل الأسود أو الكمون، تقوم بطحنه، وتستطيعين أن تتحكمي في مقدار نعومة الطحن، وتتوافر بأسعار وانواع كثيرة قد تجدي مطحنة بي 300 جنيه وقد تجديها ديجتال سمارت بي 5000 جنيه.
المكنسة: في القديم جداً كانت المكنسة من أدوات النظافة وكانت عبارة عن سعفة من ورق النخيل يتم مسكها باليد، وتجميع الأتربة والأوساخ في مكان ورميه فيما بعد، وتدرجت المكنسة إلى المكنسة اليدوية بعصا خشبية أو حديدية؛ فأصبحت أكثر مرونة، و سريعة نوعاً ما، وأيضاً مهمتها تجميعية فقط للأتربة وغيرها،
ثم نجد الآن المكنسة الكهربائية التي لا تلتقط الأتربة فقط، بل وتغسل السجاد لتقوم بعمليتين طرد الماء للغسيل، وشفط الهواء المحمل بالأتربة، من خلال ماتور كهربائي واحد، فهي أكثر تطوراً، وموفرة للوقت والجهد، وأسعارها متفاوتة بين 800 جنيه إلى آلاف الجنيهات.
أوعية الطبخ والطهي: من [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] المهمة قديماً وحديثاً، فقديماً كانت فخارية يتم إدخالها في فرن حجري في درجة حرارة موحدة، تأتي هذه الأواني بأحجام مختلفة، وتتحمل درجات حرارية عالية نسبياً، ولكنها سهلة الكسر أو التلف، وتدرجت فيما بعد إلى أواني نحاسية تستخدم في الطهي والطبخ، ولا تكسر، لكنها تتعرض إلى التلف وغير صحية تماماً.
الآن نجد في المنزل الحديث أواني الطبخ تتعدد من أوعية من معادن مختلف من الستيل أو الألمونيوم، وتطورت إلى الجرانيت والسيراميك مؤخراً، نجد منها الفيزون، والتيفال الأشهر على الإطلاق، كما هناك اوعية وطناجر تعمل بالكهرباء أو بالضغط الحراري، والصحية منها التي تعمل بالبخار، فأنواع كثيرة لا حصر لها وأسعار مختلفة تناسب متوسط الحال إلى مرتفعي الدخل.
الموقد قديماً أو الفرن أو البوتاجاز: لابد عند الحديث عن الطهي والطبخ أن لا نتغافل عن الحديث عن الفرن، قديماً كان توليد شرارة حرارية لكي تتحول لي ألسنة لهب نستطيع الشواء أو الطهي عليها، مع صعوبة ذلك عملياً، أما الآن الفرن والبوتاجاز أصبح أكثر تطورا، فهناك الذي يعمل بالغاز أو الكهرباء أو سمارت، وأسعارها تصنف حسب الحجم، والكفاءة، ونوعية المادة المصنوع منها، والتقنيات المرتبطة به كالطاقة الشمسية أو الضوئية، فهناك بوتاجاز بي 900 جنيه وهناك حديث بلتي إن وسمارت ديجتال بي 150 ألف جنيه.
الثلاجة أو المبرد الكهربائي: قديماً لا توجد وسائل تبريد غير وضع قطعة ثلج بجوار ما يريد تبريده من طعام أو مأكولات، الآن الثلاجة الكهربائية احتلت مكانة كبيرة بعد توصليها بالإنترنت، وأصبحت ربة المنزل مجرد بضغطة بسيطة تتعرف على محتويات الثلاجة، وما ينقصها دون فتحها والبحث الطويل عن قطعة طماطم متبقية، الثلاجات بأحجامها وماركاتها هناك مايتراوح بين 2500 جنيه وبين 70000 جنيه.




 
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ملابس اطفال, ملابس رجالي, ملابس نسائية, ملينات, ماكينات, موبايلات, مكياج, المنزل, السعيد, الشعر, ازالة, تعرفي, نظرة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كيفية إختيار الرجل للساعات المناسبة له ؟ راجي حيان المنتدى العام 1 05-05-2017 05:34 AM
كيفية إختيار الأكسسوارات المناسبة لحضور حفل زفاف راجي حيان زينة حواء 0 19-11-2016 12:56 PM
كيفية إختيار الأكسسوارات المناسبة لحضور حفل زفاف يوسف صالح2012 عالم حواء 0 19-11-2016 12:29 PM
أحلى فساتين سهرة لحضور الزفاف amera عالم حواء 1 05-12-2009 08:58 AM
كل الأكسسوارات الخاصصه بالأطفال -- اخر رقه KHALED منتدى الطفل 2 03-05-2009 01:43 PM

RSS RSS 2.0 XML MAP

الساعة الآن 09:02 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

جميع المشاركات المنشورة فى المنتدى لا تعبر عن وجه نظر الإدارة

Please dont post any copyrighted materials like cracks , serials , nulled products .. ETC