منتدى الفنون والإبداع يختص بكل مايتعلق بمجالات الفنون المختلفة ...

الرئيسيــــة استرجاع كلمة المرور دليـل الموقــع أكواد الألــوان

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات ساسو سوفت - Sasosoft Forums
قديم منذ /02-06-2009, 01:47 AM   #1

waleed
 
الصورة الرمزية waleed

:: عضو مميز ::

waleed غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 35
 تاريخ التسجيل : 14 - 2 - 2009
 المشاركات : 950
 النقاط : waleed has a spectacular aura aboutwaleed has a spectacular aura aboutwaleed has a spectacular aura about
 تقييم المستوى : 33

اوسمتي
افتراضي عمرو دياب يرد على اتهامات تامر وهجوم وشوشة

<*iv align="center">[IMG]http://pro*uctnews.link.net/general/Entertainment/18-05-2009/37amr150.jpg[/IMG]

يبدو أن الحرب الكلامية بين النجمين عمرو دياب وتامر حسني لن تتنتهي أبداً .. فلا تلبث الأوضاع أن تهدأ حتي يلقي تامر حسني بتصريح يستفز من خلاله عمرو دياب وعشاقه للرد عليه وإن كان دياب يفضل التزام الصمت وترك الفرصة لجماهيره للرد إلا أن ذلك استفز تامر أيضاً مما دفعه إلى أن يهاجم دياب بشدة في حواره الأخير مع صحيفة الشرق الاوسط والتي هاجم فيها دياب علناً وبعيدا عن الدبلوماسية التي كان يغلف بها أحادثيه السابقة .

واتهم تامر في حديثه عمرو دياب بالوقوف وراء حملة الهجوم التي يتعرض لها من جانب بعض الجماهير لا سيما خلال حفلات الأخير، والتي تشهد هتافات ضده بعبارات مسيئة، وقال تامر إنه كان يتمنى من عمرو دياب أن يرد على جمهوره الذي هتف ضده بأن يقول لهم إن تامر أخي الصغير، ولكن رد فعله أكد أنه سعيد بالذي يحدث وبالأخص عندما يقومون بالنداء باسمه في حفلاته بكلمات "مالهاش لازمة"، موضحا أن عمرو دياب هو الذي سمح للجمهور أن يتمادى في ذلك، وأن ما يفعله هذا الجمهور لن يؤثر عليه بقدر ما يقلل من حجم وشأن نجومية عمرو دياب، معتبراً صمت الأخير يعبر عن رضاه التام عن الهجوم مشيراً إلى أنه لا يقلق من الرسائل التي يتلقاها من أشخاص تهدده بالاعتداء عليه، بل إن ما يزعجه هو قلق أمه عليه.

وعاد تامر حسني ليتقمص شخصية الدبلوماسي من جديد مشيراً في حواره إلى أنه حاول كثيراً التحدث إلى دياب ولكنه فشل في كل المحاولات وأكد أن دياب رفض الاستماع لأي حديث منه لذا قرر أن يكشف للجمهور الحقيقة كاملة - وفقا لتصريحات تامر للصحيفة. دياب قرأ تلك التصريحات واندهش بشدة من تامر وإصراره الشديد أن يضع نفسه في موضع مقارنة معه رغم الفارق العمري والفني بينهما، وأكد دياب أنه نصحه أكثر من مرة بالتركيز على فنه أكثر من التركيز معه شخصيا حتي يستطيع النجاح وكسب الجمهور سواء من عشاقه هو (دياب) أو غيره من المطربين.. دياب لم يعقب كعادته واكتفي بابتسامته الساخرة تجاه أي هجوم يتعرض له قائلا لمدير أعماله أحمد زغلول: أنا مش فاضي للكلام الفارغ ده، وتوجه إلى الاستدويو لوضع اللمسات النهائية على ألبومه قبل تسليم الماستر النهائي لشركة روتانا تمهيداً لطرح ألبومه الشهر القادم .

الأمر الثاني الذي استفز دياب وجعله يخرج عن صمته هي الحرب الشعواء التي شنتها عليه جريدة وشوشة في عددها الأخير حيث نشرت مقالاً بقلم رئيس تحريرها محمد فاروق حمل عنواناً مثيراً " عمرو دياب يتابع بنفسه تفاصيل مؤتمر محسن جابر وتامر حسني من بار بالدور العلوي في الفورسيزون "، وتضمن الخبر معلومات غريبة للغاية وهجوماً شديداً على دياب، حيث أكد فاروق أن دياب حرص على متابعة المؤتمر من الدور الذي يعلو دور المؤتمر، حيث جلس في «بار» الفورسيزون يتابع تفاصيل ما يحدث في مؤتمر محسن جابر وتامر حسني عن طريق مساعديه الذين اتفقوا مع أحد المصورين لتصوير المؤتمر وموافاته بالصور والأخبار أولاً بأول!

واشار فاروق أن الدليل علي ذلك أنه عندما صعد حسين فهمي وزوجته لقاء سويدان بعد خروجهما من مؤتمر تامر إلى بار الفندق فوجئا هناك بعمرو دياب الذي رحب بهما . وأكد فاروق أن دياب حرص على التواجد ليراقب اثنين من أعدائه.. الأول هو محسن جابر الذي يختلف مع دياب قضائيا علي حقوقه في بث الأغاني المذاعة ببرنامج «الحلم»، والثاني هو تامر حسني الذي تدور بينه وبين دياب حرباً ساخنة علي عقد بيبسي وجماهير الإنترنت. موضوع فاروق الصحفي بالغ الإثارة أثار حمية جماهير دياب التي ردت بعنف على الجريدة وشنت حملة ضارية عبر مواقع عمرو دياب المختلفة وعبر الفيس بوك تطالب بمقاطعة الجريدة، بل امتلئ الموقع الاليكتروني للصحيفة بهجوم شرس علي الجريدة ورئيس مجلس إدارتها نصيف قزمان صاحب شركة صوت الدلتا والمنتج الأسبق لدياب، وقرر العمراوية مقاطعة الصحيفة تماماً مثلما فعلوا مع مجلة روزاليوسف.

في الوقت نفسه نفى مصدر قريب من دياب تواجده في المؤتمر، وأكد أنها أكاذيب صحفية لا أساس لها من الصحة لأن دياب ليس لديه أي وقت للذهاب إلى الفنادق لأنه يستعد للسفر إلى لندن لوضع مكساج ألبومه وبالتالي فليس لديه وقت لكي يضيعه في تلك المهاترات التي تهدف للنيل منه، مؤكداً أنه تعود على ذلك من جانب بعض الأقلام التي تحاربه رافعة التعبير الصحفي السينمائي الشهير: "اكتب يا زكي قدرة ..يكتب زكي قدرة".




  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اتهامات, تامر, حياة, عمرو, وشوشة, وهجوم

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ياخالق الخلق نغمة اسلامية بصوت عمرو دياب حسون سبعين منتدى اجهزة الجوال العام - Forum mobile devices 0 11-02-2012 05:55 AM
اليسا : من أنا حتي انتقد عمرو دياب !! sola منتدى الفنون والإبداع 0 01-07-2009 12:23 AM
عمرو دياب يعود من لندن .. والألبوم 5 يونيو المقبل waleed منتدى الفنون والإبداع 0 02-06-2009 01:48 AM
عمرو دياب يرد على اتهامات تامر وهجوم وشوشة taha2 منتدى الفنون والإبداع 0 26-05-2009 11:26 PM
تامر حسنى يتهم عمرو دياب فى الهجوم ضده marge منتدى الفنون والإبداع 0 17-05-2009 09:22 PM

RSS RSS 2.0 XML MAP

الساعة الآن 05:24 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd

جميع المشاركات المنشورة فى المنتدى لا تعبر عن وجه نظر الإدارة

Please dont post any copyrighted materials like cracks , serials , nulled products .. ETC