منتدى البرامج العام يختص بكل ماهو جديد وحصرى من البرامج الكاملة ...

الرئيسيــــة استرجاع كلمة المرور دليـل الموقــع أكواد الألــوان

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات ساسو سوفت - Sasosoft Forums
قديم منذ /23-01-2019, 06:46 PM   #1

monazkii
 
الصورة الرمزية monazkii

مخالف

monazkii غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 68821
 تاريخ التسجيل : 8 - 6 - 2016
 المشاركات : 86
 النقاط : monazkii is on a distinguished road
 تقييم المستوى : 0

افتراضي تحميل برنامج Internet Downloa* Manager 2019

إنترنت داونلود مانجر واحد من أهم برامج تحميل الملفات من الإنترنت، حيث يمكنك البرنامج من تحميل الملفات الصوتية Mp3 والملفات المرئية Vi*eo أو الألعاب والبرمجيات بشكل عام، IDM يمكنك من تحميل كافة الملفات من الإنترنت بسرعة فائقة وفى حالة حدوث أى عطل مثل إنقطاع الإنترنت أو مشكلة بالخوادم يمكنك إستئناف التحميل فى وقت لاحق بالإضافة إلى إظهار سرعة التحميل الفعلية لخط الإنترنت الخاص بك وتحديد الوقت المناسب للإنتهاء من تحميل الملف من الإنترنت أيضاً يمكنك بإضافة رابط مباشر لصفحة إنترنت معينة لتحميل كافة محتوايتها، إنترنت داونلود مانجر قادر على تحميل أكثر من ملف فى وقت واحد، IDM 2018 متوافق كلياً مع برامج تصفح الإنترنت المختلفة مثل جوجل كروم أو متصفح فايرفوكس، برنامج داونلود مانجر من البرامج الرائدة فى هذا المجال والأكثر إستخداماً فى العالم نظراً لما يوفره من مميزات عديدة لكافة مستخدميه، البرنامج لا يؤثر على موارد النظام كما يتوفر على واجهة إستخدام بسيطة وسهلة الإستخدام ولا تحتاج إلى خبرة مسبقة للتعامل معها كما أنه يتوفر بلغات عديدة أبرزها اللغة العربية، فى نهاية المقال تجدون رابط تحميل مباشر للبرنامج، وفى السطور القادمة نوضح لكم أبرز وأهم مميزات وخصائص البرنامج.
برنامج IDM

كما هو معروف لدى الجميع أن برنامج انترنت داونلود مانجر من برامج تحميل الملفات من الإنترنت كما أنه يعتبر واحد من البرامج الفعالة فى هذا المجال ومن المؤكد أنه من الضرورى وجود هذا البرنامج بجهاز الكمبيوتر الخاص بك حيث يعمل على تحميل كافة الملفات الموجودة بالإنترنت مثل الألعاب والبرامج ومقاطع الفيديو والصوت، يتمتع البرنامج بالقدرة الفائقة فى تحميل الملفات بسرعة تصل إلي أضعاف السرعة العادية بالإضافة إلي إمكانية إستئناف التحميل فى وقت لاحق فى حال إنقطاع الإنترنت أو التيار الكهربائى أيضاً يمكنك البرنامج يدعم التنزيل عبر بروتوكولات http و https و FTP. إذا كان المحتوى من موقع معين لا يمكن تنزيله إلا بواسطة مستخدم مسجل ، فمن الممكن إضافة تسجيل الدخول وكلمة المرور الخاصة بهذا المورد إلى Internet Downloa* Manager.

في عملية التنزيل ، يمكنك إيقافها مؤقتًا واستئنافها حتى بعد قطع الاتصال.

يتم تجميع جميع التنزيلات بسهولة في النافذة الرئيسية حسب فئات المحتوى: الفيديو ، الموسيقى ، المستندات ، الملفات المضغوطة (الأرشيفات) ، البرامج. يتم أيضًا إجراء التجميع حسب درجة التنزيل: "كل التنزيلات" و "غير مكتمل" و "مكتمل" و "مشاريع الإمساك" و "في قائمة الانتظار".

تنزيل الفئات في Internet Downloa* Manager
تحميل الفيديو

يوفر تطبيق Internet Downloa* Manager إمكانية تنزيل دفق الفيديو من خدمات شائعة ، مثل YouTube ، بتنسيق flv. لا توفر الأدوات المضمنة لعدد هائل من المستعرضات مثل هذه الفرصة.

تنزيل ملفات الفيديو في Internet Downloa* Manager
الاندماج في المتصفحات

للحصول على انتقال أكثر ملاءمة لتنزيل المحتوى ، يوفر Internet Downloa* Manager العديد من الفرص للتكامل مع المتصفحات الشائعة مثل Mozilla Firefox و Opera و Google Chrome و Safari وغيرها الكثير. في أغلب الأحيان ، يتحقق التكامل عن طريق تثبيت الإضافات في المتصفحات.

التكامل مع مدير تحميل الإنترنت

بعد التكامل ، يتم اعتراض جميع روابط التنزيل المفتوحة في هذه المتصفحات من قبل التطبيق.
تحميل المواقع

لدى Internet Downloa* Manager موقع مختص خاص به. يساعدك على تكوين مواقع كاملة ليتم تحميلها على القرص الصلب الخاص بك. في هذه الحالة ، في الإعدادات يمكنك تحديد المحتوى الذي ينبغي تحميله وأيها لا. على سبيل المثال ، يمكنك تحميل كل من الموقع بأكمله والصور فقط منه.

مواقع المنتزع في برنامج Internet Downloa* Manager
مخطط

مدير تحميل الإنترنت لديه جدولة المهام الخاصة به. باستخدامه ، يمكنك إنشاء جدول لتنزيلات محددة للمستقبل. في هذه الحالة ، سيتم البدء تلقائيًا بمجرد الوقت المناسب. سيكون هذا الخيار ملائمًا بشكل خاص إذا تركت الكمبيوتر لتحميل الملفات ليلاً ، أو في الوقت الحالي دون مستخدم.

جدولة المهام في Internet Downloa* Manager
المزايا:

سرعة تنزيل سريعة جدًا
فرص واسعة لإدارة التنزيلات ؛
متعدد اللغات (8 لغات مدمجة ، بما في ذلك الروسية ، بالإضافة إلى العديد من حزم اللغات المتاحة للتنزيل من الموقع الرسمي) ؛
القدرة على تنزيل دفق الفيديو ؛
التكامل على نطاق واسع في عدد كبير من المتصفحات.
غياب الصراعات مع برامج مكافحة الفيروسات وجدران الحماية. نتهاء عملية تحميل الملفات من الإنترنت كما يمكنك معرفة معلومات حول الملف المحمل ومصدر تحميل تلك الملفات، أيضاً يمكنك تحميل صفحة ويب بكافة محتوياتها من الصور وملفات الوسائط وما إلى أخرة، إن برنامج داونلود مانجر أو كما يسمه البعض IDM 2018 يتمتع بالقدرة الكافية على تحميل أكثر من ملف فى وقت واحد كما أنه يدعم العديد من برامج تصفح الإنترنت المختلفة مثل متصفح جوجل كروم ومتصفح فايرفوكس كوانتم الجديد، يتمتع الداونلود مانجر بسهولة الإستخدام كما أنه متاح للتحميل مجاناً مدي الحياة بالعديد من اللغات نذكر منها اللغة العربية واللغة الأجنبية إن طبيعة عمل البرنامج تكمن فى تثبيت إضافة بسيطة للغاية يتم دمجها بشكل تلقائى مع متصفحات الويب المثبتة فعلياً على جهاز الكمبيوتر الخاص بك كما أنها تظهر بشكل تلقائى فى حالة وجود ملف فيديو فى موقع الويب الذى تقوم بتصفحة فى الوقت الحقيقي.
المشاكل والحلول المتعلقة ببرنامج إنترنت داونلود مانجر 2018 للكمبيوتر :-

فيما يلي نعرض لكم أهم المشاكل والحلول التي قد تواجها أحياناً عند إستخدامك لبرنامج انترنت داونلود مانجر، إن برنامج IDM شأنه شان باقى البرامج الآخري فمن الطبيعي أن تواجه بعض المشاكل التي قد تنتج نتيجة لإستخدام البرنامج بشكل خاطىء، إليكم أهم المشاكل بالإضافة إلى طرق حلها أو تفادي الوقوع فيها.

مشكلة تفعيل برنامج إنترنت داونلود مانجر IDM 2018 : العديد من مستخدمى برنامج إنترنت داونلود مانجر يبحثون عن طرق لتفعيل برنامج إنترنت داونلود مانجر لكسر الفترة التجريبية للبرنامج والتي مدتها لا تتجاوز 30 يوماً فقط وبعد إنتهاء الفترة التجريبية للبرنامج يتوقف عن العمل تماماً ويطلب منك إدخال معلومات الحساب المدفوع الخاص بالبرنامج لسداد الإشتراك السنوي للبدء فى إستخدام البرنامج لمدة عام لذلك يبحث الكثير من المستخدمين عن طرق غير شرعية لتفعيل البرنامج بالمجان مدي الحياة من خل باتش أو كراك أو سيريال إلي أخره، ولكن ما يخفى على هؤلاء أن تلك الملفات التي تقوم بتفعيل البرنامج بشكل غير قانوني في الغالب تكون ملغومة ومدمجة بملفات التجسس والبرمجيات الخبيثة والتي قد تغفل برامج الحماية عن إكتشافها، لذلك ننصح بشراء البرنامج بطريقة رسمية والإبتعاد تماماً عن كل هذه الطرق التي قد تسبب ضرر فادح لأجهزة الكمبيوتر الخاص بكم.
مشكلة عدم ظهور أيقونة التحميل في اليوتيوب : إن أبرز المميزات التي يقدمها برنامج Internet Downloa* Manager هي أداة تحميل ملفات الفيديو من المواقع المختصة مثل الموقع الشهير يوتيوب وبصيغ عديدة ومختلفة مثل MP4, MKV، وصيغ عديدة مختلفة ولكننا نذكر أشهرها، ولكن فى بعض الأحيان لا تظهر هذه الأداء لدى بعض المستخدمين للبرنامج ويكمن الحل فى تحديث إصدار البرنامج أو تحديث متصفح الإنترنت المستخدم لديك إلي أخر إصدار وتفعيل إضافة برنامج إنترنت داونلود مانجر من خلال المتصفح فأحياناً تكون متوقفة عن العمل بسبب تلك الأخطاء ولكن بعد تحديث IDM وتحديث المتصفح سوف تحل المشكلة وتظهر الأداة من جديد.

Downloa* IDM 2018
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]




  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
2019, downloa*, تحميل, برنامج, internet, manager

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
Internet Downloa* Manager v6.32 Buil* 1 heshamsehva منتدى البرامج المحمولة 0 17-11-2018 10:28 AM
A*obe CC 2019 Collection October 2018 (x64) (Selective Downloa*) + Crack apple2000 منتدى البرامج المحمولة 0 31-10-2018 05:56 PM
تحميل برنامج Internet *ownloa* manager 6.21 last up*ate ameerelnashar منتدى البرامج العام 2 30-01-2017 11:41 AM
تحميل برنامج Internet Downloa* Manager 6.25 Buil* 17 اخر اصدار basem منتدى البرامج العام 0 14-05-2016 03:49 PM
[ برنامج ] : Internet Downloa* Manager 5.18 Buil* 2 تحميل baker منتدى المواضيع المكررة والمحذوفة 0 11-09-2009 02:22 AM

RSS RSS 2.0 XML MAP

الساعة الآن 11:50 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

جميع المشاركات المنشورة فى المنتدى لا تعبر عن وجه نظر الإدارة

Please dont post any copyrighted materials like cracks , serials , nulled products .. ETC