منتدى البرامج العام يختص بكل ماهو جديد وحصرى من البرامج الكاملة ...

الرئيسيــــة استرجاع كلمة المرور دليـل الموقــع أكواد الألــوان

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات ساسو سوفت - Sasosoft Forums
قديم منذ /27-01-2019, 11:18 PM   #1

monazkii
 
الصورة الرمزية monazkii

مخالف

monazkii غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 68821
 تاريخ التسجيل : 8 - 6 - 2016
 المشاركات : 86
 النقاط : monazkii is on a distinguished road
 تقييم المستوى : 0

افتراضي تحميل متصفح ماكسثون 2019 كامل بحجم 50 ميجا

برنامج Maxthon من متصفحات الانترنت السريعة والخفيفة لعام 2019 نظرآ لأحتوائه علي أدوات غير عادية تحاول الجميع بين أفضل الميزات مع الكثير من الإضافات الجديدة التي تجعله واحد من أفضل المتصفحات السريعة الموجودة حاليا في وقتنا الحاضر.

يمكنك الآن تحميل متصفح انترنت سريع مجانا ويسمي متصفح ماكسثون والذي يهدف البرنامج الي توفير الوقت والجهد علي المستخدم وزيادة سرعة التصفح وهو متوفر لجميع إصدارات الويندوز ومتوافق مع النظامين 32 بت و 64 بت ومتوفر بعدة لغات من بينها اللغة العربية.

تحميل أسرع متصفح 2019 ، تنزيل أحدث متصفح للانترنت , متصفح خفيف, برامج التصفح, تنزيل أحدث إصدار من ماكسثون برابط مباشر, تنزيل سريع متصفح ماكسون تعتبر متصفحات الإنترنت من أكثر البرامج المهمة التي تمكنك من التواصل مع العالم عن طريق الإنترنت فكلما كان المتصفح أفضل كانت تجربتك مع الإنترنت أكثر سهولة، كنا قد تحدثنا في مواضيع سابق

ة عن تحميل أفضل متصفحات الإنترنت مثل متصفح جوجل كروم، موزيلا فايرفوكس، اُوبرا، بايدو سبارك وغيرها وكان لكل متصفح من هؤلاء مميزات تجعله يحظي بشعبية من المستخدمين لكن التقدم يحدث سريعاً وتظهر برامج جديدة لتنافس في كل المجالات مثل متصفح ماكسثون الجديد.

برنامج ماكس ثون أخر إصدار حقق نجاحاً كبيراً غير مسبوق وتمكن من منافسة كل المتصفحات الرائدة ذات التاريخ العريق بحيث تمكنك الشركة المطورة له من تدارك الأخطاء التي حدثت في الإصداات السابقة فأصب
ح البرنامج يعمل بالبرمجة السحابية التي تجعله أسرع من أي متصفح اخر في فتح المواقع والصفحات وملفات الفيديو والملفات الصوتية ويجعل تصفح الإنترنت أمراً في غاية السهولة وذلك بفضل التطوير والدعم الكبير الذي بذلته الشركة المطورة للبرنامج للوصول إلي هذا المستوي من الاحترافية.
تعطيل وحجب الاعلانات والصفحات الاجبارية

وظيفة ماكسثون كلود - نظام السحابة - لديه القدرة على مزامنة الإشارات المرجعية وعلامات التبويب تسعي الشركة المطورة لبرنامج "ماكثون" لتصفح الإنترنت إلى زيادة قعالة البرنامج بأي شكل من الأشكال فقامت مؤخراً بإطلاق إصدارها الجديد برنامج ماكسون نيترو [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] وهو عبارة عن نسخة جديدة من "برنامج ماكثون" لها قدرات خاص

ة حيث توفر لك القدرة على تصفح الإنترنت بسرعة كيرة جداً لا يمكن مقارنتها بأي متصفح أخر حيث يركز متصفح نيترو ماكسون على تصفح المحت
وي فقط بدونيز فى التصفح ..تمتع بتصميم جبار.صمم هذا البرنامج ليكون متصفح فريد من نوعه فمن خلال التعامل مع هذا البرنامج نلاحظ أنه يحتوي علي الكثير من المميزات التي تجعل منه واحداً من أفضل و أجود برامج تصفح الانترنت الموجودة حالياً.

برنامج التصفح ماكس ثون 2019 [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] يمدك بخاصية الاحتفاظ بالمواقع المفضلة لديك داخل قائمة تحفظ المواقع المفضلة و التي تقوم بزيارتها بشكل مستمر و يمكن ايضا من خلاله فتح اكثر من موقع داخل نافذة واحدة.
[img]https://www.jolie-shopping.com/wp-content/uploa*s/2017/08/%D9%85%D8%A7%D9%83%D8%AB%D9%88%D9%86-600x250.jpg[/img]
ترنت في الإهتمام بسلامة وأمان مستخدميه حيث يوفر المتصفح كل إعدادت الأمان الممكنة والتي تحميك من الدخول إلى المواقع المشبوهة والتي قد تسبب في ضرر بنظامك أو جهازك من أي نوع وهذه الميزة مهمة حقاً لأانه هناك مئات الضحايا يقعون يومياً في هذه المواقع المحظورة والتي غالباً ما تحتوي على برمجيات خبيثة.

دعم الأنظمة : يدعم متصفح ماكثون كلاود للكمبيوتر كل الأنظمة التي تتخيها فيمكنك تحميل برنامج ماكثون أخر إصدار للكمبيوتر مجاناً لكما يمكنك أيضاً تحميل متصفح ماكسون للموبايل سواء كان للأندرويد أو للأيفون أو البلاك بيري او النوكيا كذلك يدعم الأجهز اللوحية مثل الأيباد والتابلت ليس هذا فقط بل إمتد دعم المتصفح ليشمل الأجهزة التي تعمل بنظامي لينكس وماك أيضاً.

خفيف ومجاني وبسيط : مميزات يبحث عنها أي مستخدم في [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] الذي يستخدمه والذي تمكن "متصفح ماكسون" من توفيرها بإحترافية تامة حيث يتميز متصفح ماكسون بأنه خفيف جداً ولا يحتاج إلى مواصفات قوية حتي يعمل بكامل كفائته هذا بالإضافة إلى بساطة تصميمه المميز والذي يوفر لك راحة في الإستخدام بالمقارنة مع أي متصفح إنترنت أخر وأخيراً يأتي متصفح ماكثون مجاناً ولا يطلب منك دفع أي رسوم إضافية. المتصفح الشهير ماكسون للهواتف الذكية مثل الأيفون والأيباد والأندرويد والبلاك بيري وكذلك هواتف أخري مثل النوكيا هذا بالإضافة إلى الأجهزة الشخصية التي تعمل بنظام ماك ولينكس فهي أيضاً مدعومة من الشركة المطورة لبرنامج ماكسون وتتوفر نسخة من المتصفح لكل هذه الأجهزة، حقاً انه أمر رائع فيمكنك إستخدام ماكسون براوزر على كل أجهزتك في أن واحد ويمكنك أيضاً مزامنة ملفاتك مع كل تلك الأجهزة بسهولة.
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]




  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
2019, ماكسثون, متصفح, ميجا, تحميل, بحجم, كامل

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تحميل متصفح اوبرا 2019 كامل 60 ميجا اكوام monazkii منتدى البرامج العام 0 24-01-2019 12:22 PM
تحميل فايرفوكس 2019 كامل بحجم 60 ميجا monazkii منتدى البرامج العام 0 23-01-2019 11:06 PM
تحميل متصفح جوجل كروم 2018 كامل بحجم 50 ميجا monazkii منتدى البرامج العام 1 27-04-2017 09:12 AM
تحميل لعبة جاتا GTA San An*reas Tokyo Drift إصدار كامل بحجم 633 ميجا onlyman تحميل العاب كاملة - العاب كمبيوتر 0 26-07-2014 02:33 AM
تحميل البرنامج الرائع الفوتوشوب كامل A*obe Photoshop CS4 Exten*e* Final بحجم 816 ميجا ayman منتدى برامج التصميم والجرافيكس 0 06-03-2010 02:41 AM

RSS RSS 2.0 XML MAP

الساعة الآن 10:32 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

جميع المشاركات المنشورة فى المنتدى لا تعبر عن وجه نظر الإدارة

Please dont post any copyrighted materials like cracks , serials , nulled products .. ETC