منتدى البرامج العام يختص بكل ماهو جديد وحصرى من البرامج الكاملة ...

الرئيسيــــة استرجاع كلمة المرور دليـل الموقــع أكواد الألــوان

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات ساسو سوفت - Sasosoft Forums
قديم منذ /27-01-2019, 11:38 PM   #1

monazkii
 
الصورة الرمزية monazkii

مخالف

monazkii غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 68821
 تاريخ التسجيل : 8 - 6 - 2016
 المشاركات : 86
 النقاط : monazkii is on a distinguished road
 تقييم المستوى : 0

افتراضي تحميل AVG AntiVirus 2019 كامل مجانا

برنامج AVG Antivirus Free أشهر برامج مكافحة ورصد جميع انواع الفيروسات والبرمجيات الضارة ويعمل على حماية الكمبيوتر من الفيروسات والبرمجيات الخبيثة التى تعمل على تلف الملفات، يمكنك تصفح الانترنت بسرعة عالية وبأمان دون الخوف من اصابة الكمبيوتر بالفيروسات او برامج التجسس، برنامج اية فى جى انتى فايرس من افضل البرامج المجانية لمكافحة الفيروسات والتى تقوم بعمل فحص شامل لمحتويات الكمبيوتر من ملفات ومجلدات للكشف عن الفيروسات والقضاء عليها، نظرا لقوة البرنامج يتم القضاء على جميع الفيروسات وملفات التجسس وأحصنة طروادة من على الكمبيوتر بسرعة عالية خلال وقت قصير، يتوفر للبرنامج ميزة رائعة وهى وجود نسخ من البرنامج مجانية لاستخدامها للأغراض الغير تجارية، نظرا لأهمية البرنامج فهو يستخدم فى الأجهزة المختلفة مثل التابلت والموبايل الذكى الذى يعمل بنظام الاندرويد وغيرهم، يقوم البرنامج أوتوماتيكيا بفحص الملفات التى يتم تحميلها عبر الأنترنت للتأكد من خلوها من الفيروسات التى تهاجم ملفات التجسس.

برنامج AVG Antivirus Free سهل الاستخدام وتم تحديث واجهة البرنامج لتبدو مميزة وسهلة الاستخدام عن ذى قبل لمكافحة الجذور الخفية وازالتها من جهاز الكمبيوتر فى الحال ويتيح تحديد المواقع الالكترونية التى تعمل على جمع البيانات المتعلقة بالأنشطة الخاصة بك على الانترنت كما يتمتع بصغر الحجم وعدم شغل مساحة كبيرة من الذاكرة، البرنامج بسيط ويدعم العديد من اللغات بالاضافة الى وجود اكثر من اصدار،حاز البرنامج على العديد من الجوائز العالمية، يستخدم البرنامج الملايين حول العالم، يمكنك فحص جميع الاجهزة التى تتصل بالكمبيوترمن خلال USB مثل الفلاشات وغيرها لرصد الفيروسات والبرامج الخبيثة والقضاء عليها فورا وتم تحديث البرنامج لزيادة تأمين وتشفير الوثائق والصور والمستندات بجهاز الكمبيوتر الخاص بك بكلمات مرور قوية وتحليل سلوك البرمجيات الخبيثة لمنع سرقة الحسابات المصرفية وكلمات السر الخاصة بك وحذف البيانات بشكل أمن وتجنب الوصول لشبكات الواى فاى المصابة والتى يسهل وصول المتسللين اليها لسرقة البيانات وسهولة عمل سكان للالعاب واكتشاف الفيروسات بها وهو برنامج قوى فى صد وازالة جميع انواع البرامج الضارة والخبيثة.

مكافح الفيروسات المجاني AVG هو منتج مميز للعلامة التجارية AVG ويضمن البرنامج السلامة والامن لجهاز الكمبيوتر وللانترنت، ويتميز البرنامج بتصميمه الحديث والواجهة المتميزة.

ويعتبر برنامج AVG واحدا من أقوى البرامج في مكافحة الفيروسات، وهو الجناح الأمني لإيقاف برامج التجسس عند تصفح الانترنت والتحقق من البريد الالكتروني، وهو قادر على منع الروابط المصابة بالفيروسات وايقافها عند تصفح الانترنت، ويتحقق البرنامج من الملفات قبل تحميلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

وبرنامج AVG هو مكافح فيروسات شهير طورته AVG Technologies والتي تتبع مجموعة شركات افاست للبرمجيات، ويدعم البرنامج تظام تشغيل ميكروسوفت ويندوز، وويندوز فون، والاندرويد، والـ IOS، ونظام OS X.

وتم إنتاج برنامج AVG عام 1992 في جمهورية التشيك بينما تم بيع التراخيص الاولى لاستخدام البرنامج في المانيا والمملكة المتحدة عام 1997، ووصل البرنامج إلى الولايات المتحدة الأمريكية عام 1998.

وفي عام 2006 طورت شركة AVG حزمة الأمان لمكافحة الفيروسات لتشمل مكافحة التجسس كما حصلت AVG Technologies على شبكات ewi*o، وفي نفس العام أعلنت شركة مايكروسوفت أن مكافح الفيروسات AVG سيصبح برنامج ضمن نظام تشغيل ويندوز فيستا.
ووفقا لشركة ايه في جي تكنولوجيز أصبح لدى الشركة 200 مليون مستخدم نشط حول العالم بما في ذلك أكثر من 100 مليون مستخدم يستخدمون منتجات الشركة على أجهزة الهاتف.

وطورت الشركة عدة اصدارات من البرنامج مناسبة لويندوز 2000، وويندوز اكس بي، وويندوز فيستا، وييندوز7، وويندوز 8، وويندوز 10، كما طورت إصدارت الشركة إصدارات من الرنامج مناسبة لنظام تشغيل Mac osx.

ولحماية سطح المكتب من الفيروسات أثناء تشغيل الجهاز يرجعى تفعيل الأدوات الاتية في برنامج AVG : مكافح الفيروسات، مكافح التجسس، لينك اسكنر، مكافح الجذور الخفية، درع الويب، جدار الحماية، مكافح البريد المزعج، حماية الهوية والنظام، شريط الادوات والنظام.
الشهير برنامج AVG Antivirus لللكمبيوتر والأندرويد الذي يُعدّ من أقوى برامج إزالة الفيروسات حيث تمت برمجته وتطويره من قبل عباقرة جعلته ينتشر بسرعة كبيرة بين ملايين المستخدمين حول العالم؛ لقدرته الجبّارة على الحماية الكاملة من الفيروسات وملفات التجسس والتروجان Trojans وأحصنة طروادة الضارة، ويعتبر برنامج AVG Antivirus Free 2017 سهل الاستخدام وقد تم تحديث واجهة البرنامج لتبدو مميزة وسهلة للتعامل مع البرنامج وسهولة التخلص من الفيروسات بكل سهولة وبسرعة عالية وازالتها من حاسوبك فى الحال، كما يمكنك فحص جميع المصادر الخارجية الموصلة بالكمبيوتر عن طريق الـ USB مثل الفلاشات أو كروت الذاكرة أو الهارد الخارجي لرصد الفيروسات والبرامج الخبيثة والقضاء عليها فوراً وتم تحديث البرنامج لزيادة تأمين وتشفير الوثائق والصور والمستندات بجهاز الكمبيوتر الخاص بك بكلمات مرور قوية وتحليل سلوك البرمجيات الخبيثة لمنع سرقة الحسابات المصرفية وكلمات السر الخاصة بك وحذف البيانات بشكل أمن وتجنب الوصول لشبكات الواى فاى المصابة والتى يسهل وصول المتسللين اليها لسرقة البيانات وسهولة عمل سكان للالعاب واكتشاف الفيروسات بها لذلك فإن برنامج إيه في جي يُعدُّ برنامجاً قوياً في صدّ وإزالة جميع أنواع الفيروسات والبرمجيات الخبيثة.
برنامج avg 2017

تحميل برنامج avg 2017 مجانا

ويعتبر برنامج avg 2017 الجديد من أفضل برامج الحماية المجانية والمُتاح للجميع بدون أي رسوم أوتكاليف، ويوجد إصدار آخر من البرنامج يسمى AVG Internet Security خاص بالحماية القصوى على الانترنت ولكنه غير مجاني، والنسخة المجانية هي اي في جي انتي فايرس مجانية وتفي بالغرض للقضاء والحماية من الفيروسات، كما يفضل البعض تحميل برنامج افيرا ويتيح تحديد المواقع الالكترونية التى تعمل على جمع البيانات المتعلقة بالأنشطة الخاصة بك على شبكة الإنترنت كما يتمتع برنامج avg بصغر الحجم ولا يستهلك الكثير من موارد الجهاز، البرنامج بسيط ويدعم العديد من اللغات بالاضافة الى وجود اكثر من اصدار للبرنامج وقد حاز على العديد من الجوائز العالمية بسبب قدرته الفائة للتخلص من الفيروسات ويستخدم البرنامج الملايين حول العالم.

لكن AVG انتي فايرس واحداً من أفضل 10 برامج حماية فى العالم تأكد معه انك بمأمن من الفيروسات ومحاولات الاختراق، وهو سهل الإستخدام وقوي فى ادارة حاسوبك وحمايتة من الفيروسات ويفحص كل كبيرة وصغيرة داخل الكمبيوتر ويستحق التجربة.

ونظراً لأهمية تطبيق اي في جي الجديد فإنه أصبح متوفراً على أجهزة الكمبيوتر وأجهزة الجوال والتابلتيعمل على حمايتك من البرامج الضارة حتى لا يصاب نظام التشغيل الخاص بك.
يقوم انتي فيرس AVG AntiVirus Free على فحص أي ملف مرفق داخل الرسالة في بريدك الإلكتروني ليحميك من أي ملف خبيث أو ضار.
تعمل الشركة على تحديث البرنامج باستمرار لمواجهة أي تهديد أو أي محاولة لزعزعة استقرار نظام التشغيل.
لا يتطلب برنامج AVG AntiVirus Free إمكانيات عالية فهو خفيف ويعمل في صمت.
يوجد به خاصية LinkScanner وهي تعمل على فحص أي موقع تقوم بزيارته لحماية بياناتك وخصوصيتك من السرقة.
امكانية جدولة عمليات فحص الحاسوب من الفيروسات وعمل سجل خاص بها.
عملية تحديث مدى الحياة لقاعدة بياناته الخاصة بالفيروسات.
[img]https://www.jolie-shopping.com/wp-content/uploa*s/2016/06/avg-360x272.jpg[/img]
ولعل من أبرز مميزات تحميل برن
برنامج AVG يضمن لك تصفح أمن سواء كنت تستخدم ويندوز 2000، أو ويندوز اكس بي، او ويندوز فيستا، أو الاصدارات الحديثة مثل ويندوز 7 و8 و10، كما يصلح البرنامج لأنظمة ويندوز فون والاندرويد والماك والـIOS.
المجانية :

على الرغم من أن برنامج ايه في جي AVG هو برنامج قوي ويضمن لك السلامة والأمن لجهز الكمبيوتر خاصتك أو حتى من خلال التصفح من على الانترنت ومع كل هذا فإنه برنامج مجاني !!.
الاستخدام الرئيسي :

للبرنامج عدة وظائف على جهاز الكمبيوتر أو جهاز الموبيل أهمها منع برامج التجسس والفيروسات وتنظيف الكمبيوتر وإيقاف الروابط الغير آمنة.
Link Scanner:

تكنولوجيا Link Scanner تم الحصول عليها من تجارب اختبارات الوقاية حيث يوفر البرنامج الحماية في الوقت المثالي من خلال بحث الدرع والذي يعتبر مكون اساسي لعملية البحث الآمن، بجانب تكوين دروع أمان لخدمات جوجل وياهو و الـ MSN.
العمل بأقل الإمكانيات :

يتناغم البرنامج مع جميع أجهزة الحاسوب والهواتف الذكية مهما كانت الامكانيات، فالبرنمج لايستهلك الكثير من ذاكرة الوصول العشوائي (الرام)، أو المعالج مهما كان بطيئا، لذا سوف تتمتع بخدمات البرنامج دون التأثير على أداء النظام.
الواجهة والتصميم :

يتمتع البرنامج بواجهة بسيطة وجذابة تجعل من تجربتك على البرنامج عملية سهلة للغاية، ويمكن لاي مستخدم الوصول للتعديلات وفحص الايقوانات والنصوص بسهولة، كما يمكنك الانتقال بين عمليات الفحص المختلفة
الحماية القوية :

يتميز برنامج AVG بقدرته على اكتشاف الفيروسات والملفات الخبيثة سواء كانت عن طريق نقل الملفات، او التصفح على الانترنت حيث يضمن البرنامج التصفح الآمن عبر برامج جوجل كروم، وفايرفوكس، وبايدو سبارك، ومتصفح اوبرا، ومتصفح يو سي.
التحديثات الدورية :

تعمل الشركة المطورة على تحميل تحديثات دورية باضافة قواعد البيانات للفيروسات الحديثة والتي تشكل خطر على الكمبيوتر أو الهاتف المحمول ليقوم بحذف تلك الفيروسات والتخلص منها.
المساحة الصغيرة :
التصنيف : برامج كمبيوتر, برامج كمبيوتر 2018 , برنامج الحماية من الفيروسات

تحميل برنامج الحماية من الفيروسات AVG Antivirus 2019 - الموقع الرسمى

تحميل برنامج الحماية من الفيروسات AVG Antivirus 2019 من هنا - 32 X

برنامج اية فى جى يساعدك على حماية الجهاز من الفيروسات الخطيرة
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]




  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
2019, مجانا, antivirus, تحميل, كامل

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تحميل فايرفوكس 2019 كامل بحجم 60 ميجا monazkii منتدى البرامج العام 0 23-01-2019 11:06 PM
تحميل برنامج افاست شامل 2018 avast free antivirus مجانا كامل highstar منتدى البرامج العام 1 16-01-2018 01:12 AM
تحميل برنامج انتى فيرس 2018 AVG antivirus free كامل مجانا highstar منتدى البرامج العام 1 12-01-2018 01:46 PM
تحميل ايست نود 32 انتى فايروس 2017 كامل مجانا No* Antivirus مستر بينو منتدى البرامج العام 1 05-06-2017 12:57 AM
شرح وتحميل برنامج افاست مجانا كامل avast antivirus 2012 mib2xx2 منتدى الأمن والحماية 0 06-03-2012 10:34 PM

RSS RSS 2.0 XML MAP

الساعة الآن 10:28 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

جميع المشاركات المنشورة فى المنتدى لا تعبر عن وجه نظر الإدارة

Please dont post any copyrighted materials like cracks , serials , nulled products .. ETC