منتدى السياحة والسفر مخصص لكل مايتعلق بالمناطق السياحية عبر العالم ومعلومات السفر من فنادق وأماكن ترفيهية...

الرئيسيــــة استرجاع كلمة المرور دليـل الموقــع أكواد الألــوان

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات ساسو سوفت - Sasosoft Forums
قديم منذ /08-02-2019, 01:44 AM   #1

ميرنا محمد
 
الصورة الرمزية ميرنا محمد

:: عضو جديد ::

ميرنا محمد غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 70558
 تاريخ التسجيل : 31 - 12 - 2018
 المشاركات : 9
 النقاط : ميرنا محمد is on a distinguished road
 تقييم المستوى : 0

افتراضي أجمل مدن فرنسا وأشهرها

<*iv align="center">

أجمل مدن فرنسا وأشهرها

فرنسا تعتبر من أهم الواجهات السياحية في العلم، وتعتبر من أجمل مدن العالم وتستقبل كل عام الكثير من ملايين السياح، وعند ذهابك الي فرنسا للسياحة من الأفضل ان تزور باريس فهي تعتبر واجهة لجمهورية فرنسا، ثم تتنقل بين مدن فرنسا المميزة الجزابة الشهيرة بجمال الطبيعة والمتاحف والمطاعم، وبها المواقع التاريخية الجميلة.
ويبلغ عدد سكان فرنسا ما يقارب على 66 مليون نسمة، وباريس هي عاصمة فرنسا، والعملة الرسمية بها هي اليورو واللغى الرسمية هي اللغة الفرنسية، ومن أهم شعارات فرنسا هي الحرية - المساواة - الإخاء.
أشهر مدن فرنسا
باريس
تعتبر باريس من أشهر و[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] وباريس عاصمة فرنسا، وهي أكبر مدينة في البلاد من حيث عدد السكان، وهي تقع شمال نهر السين، وسميت باريس بأنها مدينة النور، ومساحتها 105 كم، وعدد سكان باريس حوالي 2 مليون شخص، وهي تتميز باحتوائها على الكثير من المواقع السياحية، وباريس تعتبر مركزا للعلم والفنون الأوربية، وهي من أهم الواجهات السياحية العالمية.

مارسيليا
تعتبر مارسيليا جوهرة ساحل المتوسط، ولا يمكن أن تأتي على فرنسا دون أن تزور مارسيليا، وهي تقع على الساحل الشمالي للبحر الأبيض المتوسط، وهي تعتبر الميناء البحري ومن أهم الموانيء في فرنسا، وبهذا تعتبر مارسيليا عاصمة للثقافة الأوربية في عام 2013 م، وتشتهر مارسيليا بان بها الكثير من العرب والمسلمين، ويري الكثير من الناس أ، هذه المدينة سوف تكون من أول وأكبر المدن التي بها أغلبية من المسلمين في غرب أوروبا.
نيس
نيس تعتبر درة الريفيرا وهي تقع في الريفيرا الفرنسية وهي من أجمل الوجهات السياحية في فرنسا، حيث أن نيس تحتوي على العديد من الشواطئ والأماكن السياحية الجميلة الرائعة التي لها جاذبية خاصة للسياح في جميع أنحاء العالم، ومدينة نيس يوجد بها أفضل الأماكن وأهم الفنادق الراقية، وشوارع نيس ضيقة وبها مدن قديمة وبها أيضا البيوت الملونة وبها محلات تجارية جميلة، إضافة الي أن بها الكثير من المطاعم والمقاهي والمتاحف ومنها متحف مارك الرائع ويوجد أيضا بها سوق الزهور، وبها الآثار الرومانية القديمة، والكاتدرائية الروسية والكثير والكثير من أهم المزارات.
ليون
ليون تعتبر من ثالث أكبر المدن الفرنسية من حيث عدد السكان، وهي تقع في جنوب شرق مارسيليا وباريس، وتبعد ليون قرابة 470 كيلو متر عن العاصمة باريس، وتبعد عن مارسيليا 320 كيلو متر، وقد إشتهرت ليون بأنها مدينة الصناعة وخاصة صناعة النسيج خاصة الحرير، وأيضا صناعة الكهرباء والسيارات ويوجد بها الزراعة وليون يوجد بها المقر الرئيسي للإنتربول.




  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أجمل, فرنسا, وأشهرها

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أفضل ألعاب المقالب وأشهرها أزاى تخنق جارك Neighbours from Hell 3 كريمكس تحميل العاب كاملة - العاب كمبيوتر 0 01-02-2015 02:45 PM
عملاق برنامج النسخ وأشهرها Nero Burning Rom 7.0.1.2 Portable من رفعي scopbloger منتدى البرامج المحمولة 6 03-02-2012 05:05 PM
شاهد تلفيزيون فرنسا الان بحروانية منتدى المواضيع المكررة والمحذوفة 0 09-06-2011 06:09 PM
إرفع ملفاتك الان برابط مباشر وأشهرها بنفس الوقت مع الموقع الشهير ex.ua zezo242 منتدى البرامج العام 1 30-12-2009 05:42 AM
أمراض الشتاء كثيرة وأشهرها نزلات البرد .. mera المنتدى الطبى 0 15-02-2009 11:00 PM

RSS RSS 2.0 XML MAP

الساعة الآن 05:04 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

جميع المشاركات المنشورة فى المنتدى لا تعبر عن وجه نظر الإدارة

Please dont post any copyrighted materials like cracks , serials , nulled products .. ETC