المنتدى العام المشاركات المختلفة في كافة المجالات ...

الرئيسيــــة استرجاع كلمة المرور دليـل الموقــع أكواد الألــوان

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات ساسو سوفت - Sasosoft Forums
قديم منذ /22-04-2019, 12:00 PM   #1

ريم حمزه
 
الصورة الرمزية ريم حمزه

:: عضو نشيط ::

ريم حمزه غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 70583
 تاريخ التسجيل : 25 - 1 - 2019
 المشاركات : 160
 النقاط : ريم حمزه is on a distinguished road
 تقييم المستوى : 4

افتراضي ستراتيجية نياجرا لعلاج السكر

<*iv align="center">
إستراتيجية نياجرا لعلاج السكر
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
سنعرض إستراتيجية نياجرا في علاج السكر في تجربة تم تنفيذها عمليا من خلال أحد عملاء نياجرا من بين العديدين الذين من الله عليهم بالتخلص من براثن المرض اللعين:
بدأت في تنفيذ الحمية كما نصحتم في سنة النبي صلى الله عليه و سلم و باستخدام مجموعة الحمية و التخسيس من نياجرا سوبر سليمينج و لكن بالرغم من ذلك أجد السكر لدي يتعدي الـ 300 بالرغم من اني لا أتناول غير السلاطة الخضراء و الشوربة و جرعاتكم بالإضافة إلى كبسولات نياجرا للغذاء الملكي و الفيتامينات و المعادن و الامتناع تماما عن أي خبز أو رز أو سكر أو تمر أو حتى العسل عموما كل الكربوهيدرات و الدهون كما نصحتم و استعضت عنهم بكسولاتكم المكملة - وزني ينخفض بطريقة مرضية جدا و الدوخة تخلصت منها بكبسولاتكم المكملة ذات الغذاء الملكي - و لكن السكر عالي و حتى لو صائم - ما السبب و أين يمكن الخطأ هنا , أرجوكم الرد
ألالتهابات من المضاعفات المعروفة للسكر خارج التحكم لما تجده البكتريا و الفطريات من جلوكوز كغذاء في دم و بول و حتى عرق المريض
أما ضعف الإنتصاب فيعالج كما هو مجرب بنجاح مع مرضى السكر بمجموعات السوبر إكس و التريبل إكس و مقوي العصب أللإرادي و مع تمتعه بضغط مقبول يمكنه الترقية إلى تريبل إكس بلص
أيضا لأن السكر خارج التحكم يسبب تلفا اكبر بالخلايا المنوية للرجال المصابين بالسكري وهو مؤشر محتمل على تراجع الخصوبة – و بما أن التحاليل أثبتت عدم وجود منويات خارج مشكلة الإرتجاع المنوي بالرغم من إنجابه السابق فهذا عجز ثانوي يمكن علاجه إن شاء الله على عدة مستويات كبسولات المني من نياجرا - كورس شهري من 66 - 120 إلى 240 كبسولة حسب شدة الحالة – حليب المنويات 20 جرام يوميا , 600 جرام شهريا متضاعف التأثير -
[IMG]https://i.imgur.com/iN*l4XX.jpg[/IMG]
ما التحاليل السنوية التي تنصحنا نياجرا بها ؟
التحاليل والاختبارات التي تستوجب على الأشخاص عملها سنويا للتشخيص والمتابعة والتحكم لداء السكري :
1 - اختبار قياس السكر في الدم و الهيموجلوبين السكري و مقاومة الإنسولين
2 - اختبار الأملاح في الدم
3 - فحص الكليتين ويتم عن طريق قياس الكرياتينين في الدم ، والبروتين في البول
4 - اختبار الكوليسترول والدهنيات الثلاثية
5 – فحص العين : لفحص شبكية العين وضغط العين
6 – فحص ضغط الدم
إجراء اختبار لفحص عمل القلب

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
نصائح مجانية لمرضى السكر
قم بتفصيل حميتك كما تفصل ثوبك : لن تجد في العالم حمية غذائية تناسبك تماما فقد تحب بعض الأطعمة فيها وتكره البعض الآخر وقد تنجح في نظام الأكل المعتمد على 3 أو 4 أو 5 وجبات في اليوم ، واكتشف نظام الحمية الذي يناسبك ثم قم بتعديله حسب رغبتك .
وجبة إفطار تغطي 250 سعرة حرارية :
* نصف رغيف خبز محمص
* واحد كوب زبادي منزوع الدسم
* نصف كوب عصير فاكهة طازجة ( فراولة ، توت ، كمثرى ، تفاح )
* قهوة بدون حليب أو شاي بالليمون
وجبة تعطي 410 سعرة حرارية : نصف رغيف . ربع دجاجة أو شريحة لحم مسلوق أو مشوي . طبق واحد سلطة خضراء مشكلة . حفنة صغيرة من العنب أو برتقالة أو تفاحة .
يفسر الجوع المتزايد عند الإصابة بالسكري لوجود سكر كثير في الدم فبدون أنسولين كاف فإن السكر لن يدخل إلى الخلايا لتزويدها بالطاقة ، هذا الجوع الخلوي يعتبره الجسم على أنه جوع للطعام كما لو أنه لم يتناول طعام .
أظهرت دراسة من نياجرا أن خفض مستوى هموجلوبين الدم السكري بمقدار 1% يترافق مع انخفاض نسبة حدوث أمراض الكلى والشبكية بمقدار 35% .
الرجال ذوو الوزن الزائد ليسوا خصبين بقدر نظرائهم ذوي الوزن المعتدل ، يمكن للوزن الزائد أن يخفض مستويات التستوسترون ويعيق إنتاج الخلايا المنوية الجديدة .
إن أفضل الأطباء في العالم هم الدكتور رجيم والدكتور هادئ والدكتور فرح ، فإن تقليل الطعام مع الهدوء والسرور علاج ناجح لا تسأل عنه , قد يهمك مراجعة منتجات نياجرا للتخسيس و التهدئة و الإبهاج
ليس وزنك الزائد فقط هو ما يجعلك عرضة للإصابة بمرض السكري وارتفاع الضغط والكوليسترول في الدم وأمراض القلب ولكن مكان هذه الزيادة في الوزن أهم من الزيادة نفسها . إن زيادة الدهون في منطقة البطن هي أشد ارتباطا بما سبق من زيادة الوزن في عامة الجسم .
إذا كنت بدينا وعمرك جاوز الأربعين وكان مستوى سكرك بعد الأكل بساعتين بين 140 و 200 ملغرام / دسل فأنت في خطر ، إن خطر إصابتك بمرض السكري يمكن إنقاصه إلى أكثر من 60 % بتغيير نمط حياتك . تمرن يوميا نصف ساعة وانقص وزنك 7 % تأخر إصابتك بمرض السكر وما يصاحبه من أمراض 14 سنة .
وجبة الإفطار هي من أهم الوجبات : دلت دراسة علمية أن وجبة الإفطار تقلل من نسبة زيادة الوزن وأمراض القلب ومرض السكري أيضا وتزيد من قدرة الإنسان على التركيز والحركة وأيضا تزيد من مناعة جسم الإنسان وتقول الدراسة أنها قد تقلل من نسبة حدوث أورام .
بالرغم أنه هناك العديد من الدراسات العلمية التي أوضحت أنه يمكننا حماية أنفسنا من السكري النوع الثاني المعتمد وغير المعتمد على الأنسولين إلا أن الدراسات مازالت عاجزة عن إيجاد طريقة لمنع حدوث سكر الأطفال المعتمد على الأنسولين ولكن الأبحاث مازالت جارية وما زال الأمل موجود .
هناك ارتباط وثيق بين عدد ساعات النوم ومرض السكري ، فاعلم أن البالغ يحتاج إلى 8 ساعات نوم ويحتاج المراهق 8-9 ساعات ويحتاج الطفل إلى 10-11 ساعة نوم يوميا ويحتاج من هو أقل من 5 سنوات إلى 11-13 ساعة من النوم ، وهنا نتحدث عن ساعات النوم أثناء الليل ولا تضاهيها ساعات النوم بالنهار .
ابدأ خطوات الوقاية من السكري إذا علمت أن لديك القابلية للإصابة به ، فإذا كنت بدينا ( كتلة الجسم أكث من 25 وعمرك تجاوز الأربعين ولديك أحدا من عائلتك مصاب بالسكري ونسبة الكولسترول عالية ولديك مشاكل في القلب أو الأوعية الدموية أو ضغط دمك تجاوز 140/ 90 ومستوى سكرك بعد الأكل أكثر من 140 ملغرام / دسل فأنت قد دخلت دائرة الخطر القابل للوقاية منه .
إن أسوأ عادة غذائية يرتكبها مريض السكري أو حتى الإنسان السليم هي الأكل في المطاعم ، إن تحليل السكر المستمر باستخدام أجهزة التحليل المستمرة المتطورة أوضح أن نسبة السكر تبقى مرتفعة لمدة تتراوح بين 4-7 ساعات بعد الأكل في المطعم لما تحتويه هذه الوجبات من مواد حافظة و دهون مشبعة و سكر مباشر بعكس الأطعمة الصحية التي تحتوي على زيت الزيتون كدهن خفيف يؤخر إرتفاع السكر بعد الوجبة و يقسم إرتفاعه على ساعات أطول .
ينصح أطباء الغدد الصم بإجراء فحص هرموني الغدة الدرقية كل سنة مرة واحدة لمرضى السكري وأيضا ينصحون بعمل تحليل الأجسام المضادة للغدة الدرقية فإذا كانت هناك زيادة في الأجسام المضادة فإن هذا الشخص له قابلية بنقص هرمون الغدة الدرقية .
الشلل المعدي هو أحد مضاعفات السكري ويتصف هذا المرض بالإحساس بحموضة المعدة والاستفراغ وكثرة الغازات وانتفاخ البطن وقلة الشهية والوزن وألم المعدة وكل ذلك نتيجة البطء في تفريغ المعدة للأكل ويتم التشخيص عن طريق عمل أشعة ملون للمعدة .
إن مرض حساسية القمح من الأمراض المصاحبة لمرض السكري ويحدث عادة في الأطفال المصابين بمرض السكري ويؤدي إلى نقص الوزن نتيجة قلة الامتصاص الأكل من الأمعاء ويؤدي أيضا على قصر القامة وتأخر النمو، ويكون التشخيص بأخذ عينة من الأمعاء و يمكن تعويض ذلك بمحسنات النمو المعروفة من نياجرا الدولية و تختلف باختلاف عمر الطفل و قربه من سن البلوغ.
لماذا ينصح الأطباء بتغيير مكان حقنة الأنسولين ؟
إن الأنسولين هو في الواقع هرمون نمو يعمل على نمو الخلايا فعندما يحقن تحت الجلد وفي الخلايا الدهنية تنمو هذه الخلايا ويزيد حجمها ويؤدي ذلك إلى تكون كتلة دهنية كبيرة تمنع امتصاص الأنسولين في المستقبل و قد تشوه شكل العضو مع الوقت و لكن توزيع نقاط الحقن يخفف من تغير الشكل النهائي للعضو مع السنين.
إراحة الإنسولين أو أشباهه للبنكرياس من أجل العمل بفاعلية مستقبلا ما هي إلا كذبة تجارية و خاصة تحت شعار الإنسولين للحياة - إنسولين فورلايف - فلم يحدث في أي دراسة أو خبرة الحياة العملية أن إستغنى مريض السكر المعالج بالإنسولين عن الإنسولين بعد ذلك بدون إستراتيجية نياجرا في أبحاثها بل الحقيقة هي زيادة الجرعة مع مرور السنين و خاصة بعد إنتقاله من العلاج الفموي الذي فشل في رفع السكر عنه - إعادة بناء البنكرياس عشبيا و تكبير حجم خلايا بيتا و لو بجانب الإنسولين أو العلاجات الأخرى هو الحل المنطقي و ليس دفع البنكرياس للبيات الحيوي بإحالته على المعاش مبكرا
نتيجة لعدم توفر أعضاء البنكرياس لزراعتها لمرضى السكري ومحدودية المرضى المتبرعين لجأ الأطباء المختصون إلى زراعة الخلايا الجذعية وهي خلايا موجودة في عدة أماكن في جسم المريض نفسه يمكن استخلاصها ومن ثم تحويلها لخلايا قادرة على إفراز الأنسولين ومن ثم زراعتها - هذا الحل يعطي مريض السكر إجازة من المرض لعدة سنوات فقط و لكن ليس كالبنكرياس المعاد بناؤه و إن كان الأمر مازال حلا يشع الأمل .
إن أهم معلومة يجب على مريض السكري أن يلم بها هو أن جميع مضاعفات مرض السكري الحادة والمزمنة يمكن الوقاية منها ومنعها عن طريق الحفاظ على مستوى السكر في مستوى مقبول كما أنه في حالة حدوث هذه المضاعفات فإن ضبط السكر يمكنه التأثير في مقدار تقدم هذه المضاعفات واستفالحها .
الغيبوبة الأزمولية عادة ما تحدث لدى مرضى السكري النوع الثاني الغير معتمد على الأنسولين ويؤدي ذلك إلى زيادة كثافة الدم بسبب زيادة نسبة السكر فيه وخلل في الأملاح وبالتالي يؤثر على كثافة الدم في المخ مما يؤدي إلى الغيبوبة .
الغيبوبة الكيتونية تحدث عادة لدى مرض السكري المعتمد على الأنسولين الذي قد يؤدي إلى زيادة مستوى السكر في الدم وتحوله إلى أحماض دهنية وحموضه في الدم ويؤدي إلى خلل شديد في الأملاح وجفاف ينتهي بالغيبوبة أحيانا .
مكة المكرمة
مع العلم أنه يمكن مضاعفة الإستفادة بتناول العلاجين معا و هنا يبدأ الإندماج التراكمي بمضاعف التأثر
0 ويسأل هل منتج اعادة بناء البنكرياس وخلايا بيتا يعتبر علاج نهائي لمريض السكر وهل يلاحظ المريض بنفسه التطورات في جسمه بعد اخذ العلاج من نشاط وحيوية وزيادة في الوزن أم لابد من تقارير طبية لمعرفة تطور علاج الحالة 0000
نعم إن كان السبب ضعف البنكرياس و يعرف ذلك كما هو بالموقع من تحليل السي بيبتايد و هو تحليل سريع و بسيط و يمكن طلبه شخصيا و مباشرة من المعامل و يظهر تأثيره بإذن الله شهريا و خاصة مع الحمية على الأقل في البداية لتخفيفي العبء عن الخلايا الجديدة النضرة, و بالتالي يقل مستوى جلوكوز الدم و يختفي تجويع الخلايا لإنسوين فتعود الحيوية و يبدأ الوزن في الاستقرار
أما إذا كان السبب هو مقاومة الإنسولين فننصح بعلاج مقاومة الإنسولين من نياجرا
كذلك يسأل عن حبوب التحلية من نياجرا واستخدامها وهل تكفي الجرعة الواحدة لتحلية مثلا كوب شاي
عبوة سكر نياجرا إقتصادية و تكفي ألف جرعة و معها معيار صغير يحمل عدة مللي جرامات كافية جدا لتحلية كوب شاي و البعض يكتفي بأقل من ذلك و بالتالي تكفي العبوة لما يزيد عن الف و ثلاثمائة كوب شاي محلى
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]




توقيع  ريم حمزه
 [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]


[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]


[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]





[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
من مواضيع ريم حمزه

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لعلاج, السكر, ستراتيجية, نياجرا

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مساعد الحمل الطبيعي من نياجرا الدولية - بنك التقنيات الورد الكسير عالم حواء 0 09-03-2019 10:34 PM
علاج مرض السكر سحر هشاام رشاقة وصحة حواء 0 20-07-2015 09:16 PM
خبر هام ومبشر لمرضى السكر sola المنتدى الطبى 1 27-12-2010 10:58 AM
شروط التعايش مع مرض السكر sola المنتدى الطبى 0 29-06-2010 12:28 AM
خلل في هاك الشكر !!؟ pop منتدى المواضيع المكررة والمحذوفة 0 21-05-2009 04:10 AM

RSS RSS 2.0 XML MAP

الساعة الآن 03:57 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

جميع المشاركات المنشورة فى المنتدى لا تعبر عن وجه نظر الإدارة

Please dont post any copyrighted materials like cracks , serials , nulled products .. ETC