منتدى الفنون والإبداع يختص بكل مايتعلق بمجالات الفنون المختلفة ...

الرئيسيــــة استرجاع كلمة المرور دليـل الموقــع أكواد الألــوان

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات ساسو سوفت - Sasosoft Forums
قديم منذ /15-02-2009, 04:33 PM   #1

fathy
 
الصورة الرمزية fathy

:: عضو مجتهد ::

fathy غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 30
 تاريخ التسجيل : 13 - 2 - 2009
 المشاركات : 314
 النقاط : fathy شروحات مواضيعfathy شروحات مواضيع
 تقييم المستوى : 18

افتراضي ديانا تمنع ابنتها من مشاهدة الكليبات

<*iv align="center">انتقدت النجمة اللبنانية ديانا حداد ما تعرضه الفضائيات من كليبات مثيرة على الجمهور، كاشفة عن أنها لا تسمح لابنتها بأن تشاهد هذه الكليبات العارية التي اتهمتها بإفساد الأخلاق.


وقالت ديانا -في حوار أجرته معها مجلة "روتانا سينما" الصادرة هذا الأسبوع-: أعتب على وسائل الإعلام إعطاء المساحة أحيانا لمن لا يستحقها من الأصوات المهمشة، والذين يعملون تحت شعار "خالف تعرف"، فما تذيعه وتبثه في وقتنا الحاضر يعتبر إفسادا للأخلاق في معظمه، والأدهى أنها تفرض الكليبات على الجمهور بعرضها أكثر من 20 مرة يوميا.


وأضافت: "باعتباري فنانة أحافظ على حضوري وشرقيتي، فنحن لم نتربَّ على أن البنت ترقص وتغني، وهو الأمر الذي يولد لدى المشاهد نوعا من الاستغراب، وأنا لا أسمح لابنتي بأن تشاهد الكليبات المثيرة، فقد صنعت اسمي بتعب وجهد توجتهما محبة الناس واحترامي لعملي وجمهوري، فأنا لست راقصة أو عارضة أزياء، بل أنا فنانة ولدي رسالة جميلة".


وحول ألبومها الغنائي الجديد، قالت ديانا: "بدأت العمل فيه منذ فترة، وسجلت 6 أغنيات منه حتى الآن جميعها خليجية، إذ أنوي العودة بألبوم خليجي، وقد تعاونت فيه مع كل من الملحن فايز السعيد وسعيد الكعبي من الإمارات، وعبد القادر الهدهود وعصام كمال من الكويت، والملحن العراقي وليد الشامي"، مشيرة إلى أنها ستقوم بطرح الألبوم في شهر مايو المقبل.


وأكدت النجمة اللبنانية ديانا حداد أنها من أوائل من قدمن اللون الخليجي في ألبوماتها الغنائية، مشيرة إلى أنه أصبح من أهم الألوان الغنائية العربية.


وحول كليبها الجديد "عذاب الهوا"، الذي عادت به ديانا حداد إلى الساحة الفنية بعد فترة انقطاع، قالت: "كان علي الاختيار بين أغنية لبنانية وأخرى مصرية لتصويرها من ألبومي الجديد، فنصحني من حولي بالعودة إلى اللون الغنائي الذي أحبني الجمهور من خلاله، وهو اللون اللبناني، لذا صورت أغنية "عذاب الهوا"، التي بدأت الفضائيات تعرضها، والتي أخرجتها الإماراتية نهلة الفهد".


يذكر أنه قد تم تصوير الأغنية في صحراء دبي، بالقرب من فندق باب الشمس الذي يقع وسط الصحراء، وتم عرض الأغنية على عدد من الفضائيات العربية.


مهرجان عمان للأغنية


كانت ديانا قد شاركت ضمن لجنة التحكيم الخاصة بمسابقة مهرجان الأغنية العمانية لعام 2008، لتقييم المواهب الشابة المشاركة في هذا المهرجان، والذي أقيم خلال الفترة من 20 وحتى 21 أبريل/نيسان الجاري، وذلك بعدما تلقت دعوة خاصة من إدارة المهرجان.


وضمت لجنة التحكيم التي شاركت ديانا حداد في مهمة تقييم ووضع الدرجات الخاصة بالمواهب الغنائية، الفنان الكويتي عبد الله الرويشد، والموسيقي العماني خالد بن حمد، وهما اللذان شاركا معا سابقا في لجنة تحكيم مسابقة "نجم الخليج"، التي توقفت بعد عامين من العمل.


وقد أبدت ديانا سعادتها بالمشاركة لأول مرة كعضو لجنة التحكيم قائلة: "هي ثقة كبيرة أشكر إدارة مهرجان الأغنية العمانية على دعوتهم لي بالمشاركة، ومنحي مسئولية تقييم الأصوات الشابة.


واعتبرت أن الساحة الغنائية تحتاج لمواهب جادة تدعم الفن الحقيقي وتتصدى لموجة العري والإسفاف التي تحاصرنا في ظل تخلينا عن تراثنا وأصالتنا الشرقية.




  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بالفيديو..رقص غاده عبد الرازق المثير في حفل خطوبه ابنتها روتانا سهرر رجب منتدى المواضيع المكررة والمحذوفة 1 07-03-2012 07:46 AM
ديانا كرزون تتعرض لإستغلال جنسي saby منتدى الفنون والإبداع 0 03-02-2011 01:13 PM
صور طريفة لأم أبدعت في تصوير ابنتها أثناء نومها amera منتدى عجائب وطرائف الصور 0 17-01-2011 05:37 PM
ليلى غفران تبلغ ابنتها بإعدام قاتلها sola منتدى الفنون والإبداع 0 20-06-2009 01:45 AM
هيفاء وهبي.. نادمة على الكليبات الساخنة waleed منتدى الفنون والإبداع 0 02-06-2009 01:43 AM

RSS RSS 2.0 XML MAP

الساعة الآن 09:19 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

جميع المشاركات المنشورة فى المنتدى لا تعبر عن وجه نظر الإدارة

Please dont post any copyrighted materials like cracks , serials , nulled products .. ETC