PHP User Warning: log10() expects parameter 1 to be double, string given in ..../includes/class_postbit.php(294) : eval()'d code on line 79
درجات نارية الدورنا تعلن استمرار سباق جائزة قطر الكبرى حتى 2016
العودة   منتديات ساسو سوفت - Sasosoft Forums > المنتديات العامة - General Forums > المنتدى الرياضى
المنتدى الرياضى يختص بالأخبار الرياضية العالمية والمحلية والعربية...

الرئيسيــــة استرجاع كلمة المرور دليـل الموقــع أكواد الألــوان

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات ساسو سوفت - Sasosoft Forums
قديم منذ /17-02-2009, 03:19 AM   #1

mokhtar
 
الصورة الرمزية mokhtar

Guest

 رقم العضوية :
 المشاركات : n/a

افتراضي درجات نارية الدورنا تعلن استمرار سباق جائزة قطر الكبرى حتى 2016

<*iv align="center">



اعلن رئيس الشركة المنظمة لبطولة العالم للدراجات النارية الاسباني ايزابيليتا كارميلو عن استمرار سباق جائزة قطر الكبرى حتى عام 2016.


وقال كارميلو "جددنا عقد استضافة حلبة لوسيل لاحدى مراحل بطولة العالم للدراجات النارية حتى عام 2016".



وتابع "تم الاتفاق على العقد الجديد مع رئيس الاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية ناصر بن خليفة العطية وانا سعيد بأن اعلن الخبر"، مؤكدا في الوقت ذاته "ان سباق قطر سيكون الوحيد الذي نمدد له حتى عام 2016 لان السباقات الاخرى منحت حتى عام 2011 فقط".



واعتبر كارميلو ان "السباق هذا العام في قطر يأتي في الذكرى الستين لانطلاق بطولة العالم للدراجات النارية، وسيكون جزءا من التاريخ حيث سيقام تحت الاضواء الكاشفة، وبالتالي نحن سعداء جدا بهذا الحدث ونريد فعلا معرفة نتائجه على جميع الاصعدة لا سيما لدى الدراجين".



واضاف "ما حصل في قطر حتى الان امر رائع خصوصا بعد التجارب الليلية، فمنذ السباق الاول في لوسيل عام 2004 كان النجاح يسير في خط تصاعدي الى ان وصلنا الى الاضواء الكاشفة، ولست ادري فعلا ما هي المفاجأة الجديدة من قبل القطريين".



العطية: نشكر الدورنا وكارميلو على العقد الجديد

من جهته، قال العطية "نشكر الدورنا وكارميلو على العقد الجديد الذي حصلنا بموجبه على استمرار تنظيم احدى جولات بطولة العالم حتى عام 2016"، مضيفا "لقد قمنا بجهد كبير لاظهار افضل التسهيلات في الحلبة وتلقينا الدعم من الدورنا وعائلة الموتو جي بي لاننا اردنا ان نؤكد لهم اننا جزء من هذه العائلة وان نثبت ان لا مستحيل في قطر".



وتحدث العطية عن مشروع السباق الليلي قائلا "اردنا القيام بعمل غير تقليدي لكي نثبت للدورنا والعالم اننا قادرون على اضافة جديد الى البطولة، فصحيح ان بلدنا صغير ولكن طموحاتنا كبيرة، وقد سخرنا قدراتنا وجهودنا من اجل انجاح هذا المشروع الجديد".



واوضح "بالتأكيد، اننا فخورون بهذا المشروع الجديد ولا نستطيع اخفاء فرحتنا، فقد اضاف الكثير لبلدنا قطر"، مضيفا "ما حققنا حتى الان امر رائع خصوصا اننا لم نواجه اخطاء تنظيمية اذ انني سافرت كثيرا الى الدول التي تقام فيها السباقات لكي ارى ماذا تقدم الحلبات الاخرى".



واكد العطية "اننا نستحق ما عملنا من اجله، واعتقد بأن قطر فتحت الباب الان امام تغييرات مهمة في الحلبات الاخرى ستشهدها السنوات المقبلة".



وبدأت قطر باستضافة احدى جولات بطولة العالم للدراجات النارية على حلبة "لوسيل" في عام 2004، وسيكون سباقها غدا الاحد، الجولة الاولى من بطولة عام 2008، الاول في التاريخ الذي يقام في الليل بعد ان تم زرع مسار الحلبة بالاضواء الكاشفة.



وستشهد بطولة العالم لسيارات الفئة الاولى (فورمولا واحد) تجربة مماثلة ايضا عندما تحتضن سنغافورة اول سباق ليلي بعد نحو ستة اشهر.



ودخلت مسألة اقامة سباق جائزة استراليا الكبرى ضمن بطولة العالم للفورمولا واحد ايضا في مد وجذر بين اللجنة الراعية للسباقات والمنظمين المحليين الذين يميلون الى رفض طلب اقامة السباق في الليل.



وعن امكانية استمرار اقامة الجولة الاولى من البطولة في قطر ايضا قال العطية "نأمل ان تبقى الجولة الاولى هنا لان المناخ يكون ملائما جدا في هذه الفترة من العام، كما تمنحنا اهتماما عالميا لان الانظار تكون منصبة بقوة على الجولة الاولى في الموسم، ونحن نشكر الدورنا على منحنا الفرصة لاستضافة الجولة الافتتاحية".



وتستضيف "لوسيل" الجولة الافتتاحية لبطولة العالم للموتو جي بي للموسم الثاني على التوالي، بعد ان كانت حكرا على الحلبات الاوروبية.




  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صور دراجات نارية 2017 طائر العشاق منتدى السيارات 1 17-05-2017 08:56 PM
بالفيديو.. أول trailer للعبة GTA V بعد التحديثات الكبرى mokhtar1 ركن أخبار التكونولوجيا والتقنية الحديثة 0 17-12-2014 03:29 PM
كيف تحقق الشركات الكبرى أربحها حسام الشناوى المنتدى العام 0 22-10-2013 02:58 PM
تقرير عالمى : استمرار الفجوة الرقمية بين الاقتصادات المتقدمة والنامية mokhtar1 ركن أخبار التكونولوجيا والتقنية الحديثة 0 12-04-2013 06:23 PM
[Pro*uct] : عضو في اتحاد المواقع العربية الكبرى mohamed منتدى المواضيع المكررة والمحذوفة 0 05-07-2009 08:18 AM

RSS RSS 2.0 XML MAP

الساعة الآن 09:06 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

جميع المشاركات المنشورة فى المنتدى لا تعبر عن وجه نظر الإدارة

Please dont post any copyrighted materials like cracks , serials , nulled products .. ETC